عموري يبدأ برنامجه التأهيلي في برشلونة

بدأ المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن «عموري» لاعب نادي الهلال، برنامجه التأهيلي بعد مرور أسبوع على عملية الرباط الصليبي التي أجراها تحت إشراف الطبيب الإسباني رامون كوجات، يوم الأربعاء الماضي، في مدينة برشلونة الإسباني. وسيبقى عمر عبد الرحمن عدة أسابيع في برشلونة قبل أن يكمل برنامجه في نادي الهلال في المرحلة الأخيرة من البرنامج.
وقدم النجم الإماراتي شكره وتقديره لطبيبه الإسباني على اهتمامه ورعايته له، وأهدى له قميصه الهلالي الذي يحمل الرقم .21 ومثّلت إصابة اللاعب التي حدثت له خلال الكلاسيكو الذي جمع الهلال أمام الاتحاد في الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضربة موجعة للبرتغالي جورجي خيسوس مدرب الفريق الأول بنادي الهلال، الذي كان يعتمد عليه كصانع لعب مميز.
وعبّر عن خيبة أمله في أحد أبرز نجوم خط الوسط، مما أجبره على تغيير مركز البرازيلي كارلوس إدواردو ليلعب في مركز عموري. ورغم أن الفريق الهلالي لم يتأثر بغياب اللاعب عمر عبد الرحمن وواصل الانتصارات في الدوري وتصدر بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه فإن الجمهور الهلالي ظل وفياً مع اللاعب وبات يضع الصور الخاصة به ورقم قميصه خلال مباريات الفريق الأول الماضية رغم غيابه عنها، ويتفاعل معه بشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلى صعيد الفريق الأول يؤدي الفريق مساء اليوم، مرانه الرئيس قبل مواجهة الوحدة مساء بعد غد (الأحد)، في الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسط رغبه هلالية كبيرة لتحقيق الانتصار التاسع على التوالي والابتعاد أكثر عن المنافسين.