الأهلي يعاود تدريباته في غياب 10 لاعبين

يعاود فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيومي راحة من قبل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق أعقبت انتصارهم الهام على الفيصلي بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويفتقد فريق الأهلي خلال هذه الفترة أكثر من عشرة عناصر دفعة واحدة من ضمن قائمة الفريق الأول، بسبب انضمام سبعة لاعبين لمعسكر المنتخب السعودي الأول الذي يتأهب لخوض الدورة الرباعية الدولية ضمن برنامجه التحضيري لنهائيات كأس آسيا في شهر يناير (كانون الثاني) القادم في الإمارات، وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل وحسين المقهوي ومهند عسيري والثنائي الشاب عبد الرحمن غريب وأيمن الخليف، بجانب الثلاثي المحترف في صفوف فريق الأهلي، عمر السومة المهاجم السوري ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر وباولو دياز المدافع الدولي التشيلي، لانضمامهم لمنتخبات بلادهم ضمن أيام الفيفا.
وينتظر أن يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي على الاستعانة بعدد من الأسماء الشابة للانضمام لتدريبات الفريق الأول للوقوف على مستوياتهم الفنية وتعويض الغيابات الكبيرة التي تجتاح صفوفه خلال هذه الفترة.
من جهة أخرى تدشن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الأسبوعين القادمة على أبعد تقدير معسكر الفريق الأول لكرة القدم بمقر النادي والذي تمت إعادة تأهيله منذ تسلمهم مهمة إدارة دفة الأمور بالنادي، ليكون على غرار المعسكرات العالمية الفارهة بنظام فندقي عال (خمس نجوم) يضم غرفا فندقية منفصلة وصالتين، إحداهما للطعام والأخرى ترفيهية، ويوفر جميع سبل الراحة للاعبين، وتميزت «الشرق الأوسط» بالإشارة إليه والكشف عن كافة تفاصيله خلال الفترة الماضية.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة بأن التأخير في تدشين المعسكر حتى هذا التوقيت يأتي برغبة من قبل مسؤولي النادي ليكون المعسكر على أعلى طراز من كافة النواحي بما فيها تأثيث جميع مرافقه بأثاث تم استيراده بشكل خاص وكامل من عدد من الدول الأوروبية. مع توفير شبكة أمنية متكاملة في جميع مرافقه، وسيكون نظام الغرف الإغلاق والفتح بنظام البطاقة الذكية المعمول به في معسكرات عدد من الفرق الأوروبية والعالمية وعدد من الفنادق الكبرى.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد عملت مع بداية الموسم الحالي على تجديد صالة الحديد واللياقة البدنية بالنادي لتكون على أعلى طراز، وكذلك غرفة الملابس الخاصة باللاعبين، رغبة في توفير جميع سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني للعمل في بيئة احترافية عالية.