مدرب الهلال الأفضل في سبتمبر

حصل البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال على جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر «أيلول» الممنوحة من قبل رابطة دوري المحترفين برعاية دوري بلس.
واكتسح جيسوس التصويت بفارق كبير عن منافسيه وحصل على نسبة 72 في المائة مبتعدا بفارق 50 في المائة عن أقرب منافسيه وهو الأوروغواياني دانييل كارينيو، الذي حصل على 22 في المائة وحصل مدرب الأهلي بابلو غويدي على 8 في المائة، فيما حصل كل من ماريوس سوموديكا وفابيو كاريلي على 1 في المائة.
ويرجع استمرار تفوق البرتغالي جيسوس لكونه المدرب الذي كسب كل مبارياته الرسمية السبع حتى الآن، وهي مباراة السوبر أمام الاتحاد 1 - 2 ومباراتي الذهاب والإياب في كأس زايد للأندية الأبطال أمام الشباب العماني بنتيجة 0 - 1 في المباراتين ويتصدر الدوري بعد الفوز في الجولات الأربع الماضية محققا 12 نقطة.
ومن جانب آخر، استحدثت إدارة نادي الهلال مركزا رقميا في مقر النادي بهدف تطوير المنتجات الرقمية والموقع الإلكتروني إضافة إلى التطبيقات والمنصات الإلكترونية الخاصة بالنادي لدعم الجوانب التسويقية والإعلامية للهلال، وتم تعيين هاني الغفيلي في منصب المشرف العام على المركز الرقمي.
ويعد الغفيلي من الكفاءات السعودية في مجال التكنولوجيا الرقمية، حيث يرجع له تأسيس كثير من المواقع الإلكترونية وعمل في فترة سابقة مستشارا في وزارة الإعلام ومتحدثا رسميا لها، كما حصل على جائزة الملك سلمان كأفضل قيادي في عام 2015. والغفيلي حاصل على شهادة البكالوريوس في الحاسب الآلي والماجستير في الإعلام الإلكتروني.