3 رؤساء في مجلس إدارة نادي الشباب

اعتمد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تشكيل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، الذي قدم شكره لرئيس الهيئة على ثقته بإدارة الشباب ودعمه اللا محدود لكل أندية الوطن.
وضمت الإدارة المكلفة كلا من أحمد العقيل نائباً للرئيس، وعبد الله القريني أميناً عاماً، وناصر السبيعي أمينا للصندوق، والدكتور فهد العليان عضواً ومسؤولاً عن إدارة المسؤولية الاجتماعية، وأحمد الكنهل وتركي عبد الرحمن الفرج وكنعان الكنعاني مسؤولين عن الفئات السنية.
وسبق لعبد الله القريني تولي رئاسة الشباب موسم 2015 – 2016، بالإضافة إلى عمله أمينا عاما للنادي منذ عام 2006 وحتى توليه الرئاسة، فيما كان أحمد الكنهل أحد أعضاء الإدارة الجديدة نائبا للقريني إبان رئاسته.
واستعان البلطان بكل من فهد العليان وكنعان الكنعاني اللذين سبقا أن عملا بالإضافة إلى عبد الله القريني ضمن إدارات البلطان في وقت سابق.
وعلى صعيد آخر، يعقد الروماني ماريوس سوماديكا مؤتمرا صحافيا مساء اليوم بمقر النادي برفقة أحد اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمواجهة الفريق أمام الفتح غداً الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.
في حين واصل فريق الشباب مساء أمس استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان، استعدادا للمواجهة وبدأت الحصة التدريبية التي قادها مدرب الفريق سوماديكا، بتمارين إحماء وتسخين ولياقة مكثفة بإشراف مدرب اللياقة ماركال، ركز خلالها على تقوية العضلات والمرونة، ورفع لياقة اللاعبين، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدة جمل فنية في منتصف الملعب تمثلت في التسلم والتسليم من لمسة واحدة، التحكم بالكرة، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، والتمرير في المساحات الفارغة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.