كارينيو يبعد راموس عن حساباته الفنية

انضم مدافع النصر البيروفي كريستيان راموس إلى القائمة غير المتاحة لمدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينيو في لقاء الغد أمام القادسية، وتضم القائمة المهاجم محمد السهلاوي والمدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد اللذين يغيبان بسبب الإصابة.
وأبعد كارينيو المدافع البيروفي من حساباته بعد تأخر وصوله إلى الرياض، حيث لم يصل اللاعب حتى الآن، وذلك بسبب رغبته في إحضار عائلته معه والتي يستوجب دخولها الأراضي السعودية بعض الإجراءات.
إلى ذلك، اقترب عبد الرحمن العبيد من الجاهزية، حيث من المتوقع أن يكون اللاعب متاحاً للقاء الجولة الرابعة ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان أمام التعاون في الرياض.
وواصل فريق النصر استعداداته للقاء القادسية أمس، حيث أجرى مدرب الفريق كارينيو جملة من التدريبات التكتيكية، ومن المتوقع أن يبدأ كارينيو بالمغربيين نور الدين مرابط في وسط الملعب، والمهاجم عبد الرازق حمد الله أساسيين، بدلاً من يحيى الشهري والمصاب محمد السهلاوي.
وفي شأن آخر، التقى لاعبو النصر في تدريب أول من أمس بالطفل الذي حضر تدريبات النصر يوم السبت الماضي رغم مرضه، واحتفت إدارة النصر بالطفل عبر الحساب الرسمي للنادي في «تويتر»، وعلقت على صورته: «‏الوفاء لا يشترى ولا يصنع... شكراً للوفاء الذي يسكنك» وعلقت صحيفة «سبورت انترانيفو» البرازيلية على صورة الطفل وعنونت: «ليست مجرد كرة قدم».
في المقابل، قرر مجلس جماهير النصر وضع «تيفو» خاص بجماهير النصر في لقاء القادسية في الدمام. وتأتي هذه الخطوات من إدارة النادي لتحفيز الجماهير على الاستمرار في الحضور، مما يعطي دافعا معنويا كبيرا للاعبين، خصوصاً الأجانب الجدد الذين أبدوا سعادتهم مع النادي الأصفر، حيث ظهر المحترف البرازيلي بيتروس وهو يرتدي الزي السعودي كما تعلم العديد من الكلمات باللغة العربية.
ومن جانب آخر، فاز المحترف البرازيلي جوليانو دي باولا صاحب الهدف الثاني في مرمى الفيصلي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، حسب الاستفتاء الذي أقامه الحساب الرسمي للنصر في «تويتر»، وشارك فيه أكثر من 77 ألف مصوّت.