كدمة قوية تهدد بحرمان السهلاوي من موقعة القادسية

بات من المرجح أن يخسر النصر خدمات مهاجمه محمد السهلاوي في المواجهة المقبلة أمام القادسية يوم الأربعاء المقبل، وذلك بسبب معاناته من كدمة قوية تعرض لها في لقاء الفيصلي الأخير. وسيدرس الجهاز الطبي حالة اللاعب قبل البت في غيابه من عدمه.
وكان النصر أجرى السبت مناورة بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفيصلي ضد شباب النادي.
ومن المنتظر أن يضع كارينيو خلال تدريب اليوم (الاثنين) اللمسات الرئيسية لفريقه استعدادا للقاء القادسية.
ويتوقع أن تشهد التشكيلة النصراوية تواجد المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله أساسيا على حساب السهلاوي المصاب، بالإضافة إلى لاعب المحور عبد العزيز الجبرين، بديلا عن إبراهيم غالب الذي استبدله المدرب كارينيو في الجولتين الأولى والثانية بسبب عدم تقديمه الأداء المنتظر منه.
من جهة أخرى، سلمت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق مكافأة الفوز على الفيصلي.
ورغم فوز النصر في الجولتين الأولى والثانية فإن أنصار النادي أبدوا عدم رضاهم عن الأداء الفني للفريق وخيارات مدرب الفريق الأوروغواياني دانيال كارينيو العناصرية.
وكان نجم الفريق المغربي نور الدين مرابط لمّح بعد مباراة الفيصلي إلى عدم رضاه بشأن وضعه احتياطيا، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع المدرب بخصوص ذلك.
وبدأ فريق النصر تدريباته مساء أمس (الأحد) استعدادا للقاء القادسية في الدمام، وحرص على مشاهدة لقاء القادسية أول من أمس (السبت)، الذي فاز فيه الأخير بثلاثية نظيفة، بينما أوكل للجهاز الإداري توفير تسجيل للمباراة لدراسة أسلوب الفريق القدساوي وبحث نقاط قوته وضعفه، بالإضافة إلى مشاركة فريق التحليل الفني لوضع التكتيك المناسب الذي سوف يدخل به الفريق اللقاء.
وفي شأن آخر، ظهر نجم النصر النيجيري أحمد موسى سعيدا، بعدما قام اللاعب بإرفاق صورة له عبر حسابه الشخصي في «تويتر» بالزي السعودي وعلق عليها «السعادة»، ورغم عدم تسجيل موسى أي هدف في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فإنه ما زال يحظى بالحظ الأكبر من الهتافات الجماهيرية، وذلك بسبب روحه العالية في الملعب وقتاليته التي تسعد النصراويين.