إصابى كويكبي الاتفاق تمنعه من اللعب أمام الباطن

الأربعاء - 2 محرم 1440 هـ - 12 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14533]
الدمام: علي القطان

أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها لاعب فريق الاتفاق محمد الكويكبي، في ختام تواجده بمعسكر المنتخب السعودي تعرضه لكدمة في عظمة الحوض، حيث شخصت بالبسيطة، إلا أنها تتطلب دخول اللاعب في برنامج علاجي مكثف قبل العودة لممارسة كرة القدم؛ تجنباً لتفاقم الإصابة.
وطمأن الكويكبي الجميع على صحته، وأكد أن إصابته لا تمثل أي قلق، مبيناً أن عودته ستكون قريبة دون أن يحدد موعداً بشكل قطعي للعودة مجدداً للركض والمشاركة مع فريقه. وكان اللاعب قد افتتح مسلسل أهداف دوري هذا الموسم من خلال الهدف الذي سجله للاتفاق في مواجهة الرائد الافتتاحية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل منهما.
من جهة أخرى، وقّعت إدارة النادي عقد الرعاية السادس لها مع شركة «جوديير للإطارات»، على أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة ختام عقود الرعاية بالتوقيع مع شركة «يومي للأغذية» التي يملك فيها رئيس هيئة أعضاء الشرف عبد الرحمن الراشد حصة كبيرة، كما هو الحال مع الشركة التي تم التوقيع معها رسمياً يوم أمس.
على صعيد متصل، أكد الأوروغوياني ليوناردو راموس، مدرب الاتفاق، على الأهمية البالغة الواقعة على عاتق لاعبي الفريق للظفر بالنقاط الثلاث أمام الباطن غداً، وذلك بعد خسارته نقطتين مهمتين في بداية المشوار في الدوري.
وأشار إلى أن خوض الفريق ثاني مبارياته على أرضه يعد ميزة مهمة، ويجب الاستفادة منها والتغلب على الضغوط الناتجة من التعادل في المباراة الأولى، التي كان من الممكن فيها تقديم أفضل مما حصل، إلا أن ذلك يجب أن يتم طيه والتركيز على مباراة الغد أمام فريق أثبت أنه لا يستسلم مهما تأخر في النتيجة كما حصل له في المباراة الأولى ضد الفيصلي.
واتفق اللاعب السلوفاكي فيليب كيش مع حديث مدربه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس للحديث عن مواجهة الباطن، على أهمية الفوز في المباراة والانطلاقة القوية للمنافسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، معتبراً أن الدوري هذا الموسم سيكون أصعب مما كان عليه في الموسم الماضي، حيث تواجد اللاعب في الفترة الشتوية وتم تمديد عقده.

إقرأ أيضاً ...