إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على كأس دوري النجوم السعودي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن إطلاق اسم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان على النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، وبصورة استثنائية لهذا الموسم الرياضي تقديرا وعرفانا للدعم الكبير والتاريخي الذي وجدته الرياضة السعودية، وقال آل الشيخ خلال حفل تدشين الدوري: «لم أجد اسما يليق بالدوري مثل هذا الاسم، وذلك لنسخة واحدة فقط».
وقال آل الشيخ خلال حفل تدشين النسخة الحالية من الدوري: «هذا الشيء لم يكن ليتحقق من دون دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، أشكر كل الإخوان الذين عملوا في هذا المشروع الكبير»، مضيفاً: «أن نكون الأفضل في الشرق الأوسط هذا ليس بمستغرب، في ظل دعم ولي العهد، أنا لم أعمل شيئا».
وواصل آل الشيخ حديثه: «كعبنا عالٍ منذ زمن، وهدفنا أن نكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم»، مضيفاً: «الدوري السعودي حاليا هو الثاني آسيوياً، ومع حضور الجمهور والإبداع والنقل التلفزيوني وعقد الرعاية سنكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم».
وشهدت الصالة المغطاة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة تدشين النسخة الحالية من دوري المحترفين السعودي بطريقة مغايرة عن السابق وحديثة وذلك بحضور جميع اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية للفرق الـ16 المشاركة في الدوري، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام.
وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تحديد أسعار تذاكر مباريات النسخة القادمة من الدوري؛ لتصبح الدرجة الموحدة تتراوح بين 10 ريالات إلى 30 ريال، أما الدرجة الفضية فستكون بين 100 إلى 300 ريال، فيما ستكون الدرجة الذهبية بين 300 ريال إلى 500 ريال، وأخيرا المقصورة الرئيسية بحيث تتراوح بين 2000 ريال إلى 3000 ريال.