طيران الاتحاد راعياً رئيسياً للنصر مقابل 208 ملايين ريال

أعلنت إدارة نادي النصر وشركة طيران الاتحاد الإماراتية أمس الأربعاء رسمياً توقيع عقد رعاية رئيسي، وأصدر نادي النصر بياناً جاء فيه: «بعد انتهاء فريق التسويق من الخطة التسويقية التي تتضمن أحدث هيكلية رعاية بالسعودية والتي تحاكي أنجح الأندية الأوروبية والعالمية بما يليق بمكانة وجماهيرية نادي النصر. وترتكز هذه الشراكة على العلاقة مع جماهير النصر وتعزيز العلامة التجارية لاتحاد الطيران ونادي النصر بما يخدم الطرفين».
الجدير بالذكر أن نادي النصر يعتبر النادي الوحيد في المملكة، حسب البيان، الذي يضمن عائداً على الاستثمار لجميع رعاته.
ومن جانبه، غرد الحساب الرسمي لطيران الاتحاد في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏سعداء أن نكون الراعي الرئيسي لنادي النصر، أحد أشهر أندية كرة القدم السعودية».
وتم توقيع العقد ظهر أمس في أبوظبي، بحضور رئيس النصر سعود آل سويلم، و4 من لاعبي النصر وهم: النجم النيجيري أحمد موسى، والمغربي نور الدين مرابط، والسعوديان إبراهيم غالب ومحمد السهلاوي، كما تزامن مع توقيع العقد الكشف عن أطقم الفريق النصراوي لهذا الموسم والتي أضيف لها شعار الراعي طيران الاتحاد، بالإضافة إلى ظهور حرف (V) في طقم الفريق. وفي الشأن نفسه ورغم عدم إعلان الطرفين لقيمة الصفقة، فإن مصادر «الشرق الأوسط» أكدت أنها تبلغ 208 ملايين ريال سعودي مقسّمة على 4 سنوات. ومن جهة أخرى، يخوض الفريق النصراوي اليوم الخميس لقاء ودياً أمام نادي نجد (درجة ثالثة)، وسوف يخصص مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينيو هذه المباراة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الجزيرة الإماراتي يوم الاثنين الماضي، كما سيخوض النصر يوم الأحد المقبل لقاء ودياً أمام الكويت الكويتي على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، رحمه الله، في نادي النصر، وذلك ضمن استعدادات الفريق لانطلاقة الدوري السعودي للمحترفين يوم 30 من الشهر الجاري أغسطس (آب). تجدر الإشارة إلى أن النصر سوف يفتتح الدوري بلقاء نادي أحد في المدينة المنورة.
ومن جانب آخر، تسابق إدارة النصر الوقت لحسم ملفات اللاعبين الأجانب قبل إغلاق فترة التسجيل، والتي لم يتبق عليها سوى 6 أيام. وتجدر الإشارة إلى أن مفاوضات النصر مع إدارة نادي الوصل من أجل شراء عقد اللاعب البرازيلي فابيو ليما مستمرة. كما أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النصر قد رفعت عرضها إلى 17 مليون دولار مقابل تنازل «الوصلاويين» عن عقد اللاعب الذي يرحب بالانتقال للنصر السعودي. وحسب مصادر مطلعة، فإن إدارة النصر تنوي إغلاق هذا الملف بإحضار صانع لعب ومهاجم، وإعارة المغربي محمد فوزير خلال الـ48 ساعة المقبلة، حتى يتفرغ مدرب الفريق كارينيو لإعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة خلال الفترة المتبقية قبيل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين.