الشباب يبحث عن وديات للموسم الجديد

بدأت إدارة الكرة في نادي الشباب البحث عن مباريات ودية للفريق قبل انطلاق الموسم الرياضي وذلك بعد إلغاء بطولة تبوك الدولية.
وكان فريق الشباب من الأندية التي وافقت على المشاركة في البطولة في نسختها الثالثة قبل أن يتم إلغاؤها. وفي ظل ضيق الوقت قبل بداية الدوري الذي ينطلق في أواخر شهر أغسطس (آب) الحالي فمن المرجح أن يخوض الفريق لقاء وحيدا، وأشارت المصادر إلى أنه سيكون مع نادي الفيصلي.
وعلى الصعيد الميداني، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته بعد عودته من المعسكر الخارجي الذي أقامه في دولة سلوفينيا، وكان المدرب سوموديكا قد منح اللاعبين إجازة خمسة أيام بعد عودتهم من ماربيو.
وأقام الفريق الحصة التدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، الذي أخضع اللاعبين لتدريبات مكثفة، استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بإشراف مدرب اللياقة ماركال، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تدريبات فنية في منتصف الملعب.
وركز مدرب الشباب خلال المران على تمرير الكرة بشكل سريع من لمسة واحد بطريقة دائرة، بالإضافة إلى التحكم بالكرة، وتغيير اتجاه التمرير، ثم قام المدرب بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، والتحرك في المساحات الفارغة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.