ليمان يدشن مشواره مع الاتفاق بهدف في هيلموند الهولندي

تعادل الاتفاق في رابع مبارياته الودية أمام فريق هيلموند الهولندي، بهدفين لكل منهما، في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق ضمن برامج الإعداد للموسم الرياضي الجديد.
وتقدم الفريق الهولندي بهدف مبكر، لكن الاتفاق قلب النتيجة بهدفين للمحترفين فيليب كيس والأورغوياني براهين ليمان الذي يخوض أولى مبارياته مع الفريق بعد التعاقد معه سابع اللاعبين الأجانب، إلا أن الفريق المستضيف رفض الخروج خاسراً وسجل هدف التعديل.
ومن المقرر أن يخوض الفريق غداً آخر مبارياته أمام فريق جوتزي سبور قبل العودة إلى مدينة الدمام وإكمال بقية مراحل الإعداد.
وسيخضع اللاعبون لراحة ثلاثة أيام بعد نهاية معسكر هولندا، ومن ثم استئناف التدريبات والعودة لخوض المباريات الودية، حيث سيلعب الفريق مباراتين أخريين على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تأهباً لمواجهة الرائد الافتتاحية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين أواخر شهر أغسطس (آب) المقبل.
على صعيد آخر، يجري الجهاز الفني مفاضلة بين اللاعب البرازيلي فارلي روزا لاعب فريق بانيتوليكوس اليوناني السابق ولاعب سلوفيني في مركز المحور.
من جهة ثانية، وقبل أقل من 5 أيام فقط من نهاية المعسكر، وصل اللاعب علي الخيبري إلى هولندا، حيث انتظم مع المجموعة بعد تأخر الحصول على التأشيرة.
أما اللاعب هزاع الهزاع فقد أنهى برنامجه التأهيلي في فرنسا، وعاد لمدينة الدمام، على أن ينتظم في المرحلة الأخيرة من الإعداد والدخول تدريجياً ضمن القائمة، حيث إن مركزه الأساسي مهدد نتيجة تعاقد الإدارة مع الأرجنتيني جوانكا والتجديد للتونسي الدولي فخر الدين بن يوسف.
كما سيتم إنهاء إجراءات إعارة اللاعب سعيد الربيعي المعار من الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل العودة من المعسكر الخارجي.
ويوجد الربيعي مع الفريق في هولندا، حيث سمحت له إدارة ناديه بالسفر مع بعثة الاتفاق نتيجة للثقة المتبادلة بين إدارتي النادي، خصوصاً أن الربيعي سبق له اللعب بنظام الإعارة للفريق نفسه قبل عامين.