الشباب السعودي يتأهب لموسمه بأربع مباريات مع فرق هولندية وبلجيكية

تتسارع وتيرة تأهب الأندية السعودية في معسكراتها الخارجية، إذ تقرر أن يخوض نادي الشباب، الذي يقيم معسكره في هولندا، أربع لقاءات ودية، فيما يواصل نادي الهلال تكثيف جرعات تدريباته في معسكره الحالي بالنمسا.
ويجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بمقر معسكره الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية، بقيادة المدرب جوزيه مورايس ومساعدة مدرب اللياقة جوان بيدرو، حيث يجري التركيز حاليا على تأدية تدريبات تكتيكية من خلالها يتم الضغط على حامل الكرة وإنهاء الهجمة بالشكل السليم.
وسيخوض الفريق أربع لقاءات ودية أمام فريق إيرلكس الميلو الهولندي، وجينك البلجيكي، وبادي بروكسل البلجيكي، فيما سيكون اللقاء الرابع أمام فريق سيركل بروج البلجيكي.
من جهة أخرى، يؤدي لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر الذي يقيمه الفريق بالنمسا، حيث اشتملت الحصة التدريبية الصباحية على النواحي البدنية والفنية، تخللها تطبيق عدد من التدريبات البدنية لتقوية وشد العضلات، كما فرض مدير الجهاز الفني لورينت ريجيكامف عددا من التطبيقات الفنية، التي تركّزت على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة.
من جانبه، تغلب فريق الرائد على فريق جلوريا بوزاو الروماني بخمسة أهداف مقابل هدف، في ثاني مبارياته الوديه في معسكره الإعدادي بمدينة بولو التركية.