«الاتحاد السعودي للبولو» يناقش لائحته الأساسية

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو أمس الثلاثاء، أول اجتماعاته في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض وذلك بعد أيام قليلة من تأسيسه واعتماده من قبل تركي آل الشيخ رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، حيث يعتبر أول مجلس إدارة وطني في تاريخ اللعبة.
وترأس الاجتماع رئيس الاتحاد المهندس عمرو زيدان وذلك بحضور الأعضاء فهد أبو نيان وعبد اللطيف آل الشيخ وفاطمة المطلق ورانيا نشار وباسل الغلايني وهاشم العلوي وماجد الغسلان ونورة اليوسف.
ورحب رئيس الاتحاد بالأعضاء موجهاً شكره لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية على الثقة التي منحها لمجلس الإدارة، ثم استعرض الاجتماع بعد ذلك خطة الاتحاد المواكبة لـ«رؤية المملكة 2030»، ومناقشة اللائحة الأساسية للاتحاد وتشكيل اللجان والرؤية المستقبلية لرياضة البولو في المملكة. وشدد الاجتماع على أهمية استقطاب الشباب والشابات لممارسة هذه الرياضة، والمشاركات الدولية التنافسية كفريق البولو السعودي «مبدئياً» في موسم بطولات الإمارات العربية المتحدة، وموسم البطولات البريطانية، والرفع لرئيس اللجنة الأولمبية السعودية للتوجيه والاعتماد.