حارس الأوروغواي مشيداً بالمنتخب السعودي: يتمتع بإحصائيات جيدة

أكد فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروغواي لكرة القدم أن المنتخب السعودي فريق ممتاز بغض النظر عن نتيجة مباراته الأولى أمام روسيا التي خسرها بخماسية نظيفة.
وقال موسليرا خلال المؤتمر الصحافي اليوم (الثلاثاء)، قبل المواجهة المرتقبة غداً الأربعاء مع المنتخب السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا: "إحصائيات المنتخب السعودي جيدة وسيبذلون كل جهدهم غدا بالطبع لتعويض نتيجة المباراة الأولى. وعلينا بذل الجهد للفوز في المباراة".
وأكد أن وجود اللاعبين خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين في خط دفاع الفريق يشعره بالراحة والطمأنينة، حيث يساعدانه كثيرا في حماية عرين "السماوي"، مضيفاً: "وجود خيمينيز وجودين يخفف العبء عليه في حماية مرمى منتخب أوروغواي".
وأشار موسليرا إلى أنه يشعر بالفخر والمتعة للتواجد في المونديال وأن يذكر اسمه واسم عائلته في المونديال أكبر بطولة في عالم كرة القدم، كما أعرب عن سعادته بفوز الفريق في المباراة الافتتاحية له بالمونديال والتي تغلب فيها على المنتخب المصري 1 / صفر بصعوبة يوم الخميس الماضي.
وحول سؤاله عن الأمر الذي يجعل زميله المهاجم إدينسون كافاني متميزا عن غيره من المهاجمين، أجاب موسليرا : "يمكننا التحدث كثيرا عن كافاني فهو مهم للغاية وأحبه كثيرا وهو لاعب متميز للغاية ويمتلك إمكانيات هائلة".
وتابع بالقول: "نسعى دائما لتحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها. وأسعدنا الحظ في المباراة الافتتاحية لنا بالبطولة. ونتمنى مواصلة الانتصارات في اللقاءات المقبلة".