إطلاق برنامج الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

شدد الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، على الدور الكبير الذي تلعبه الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالمستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، ونائبه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وذلك في دعم مسيرة وبرامج الاتحاد السعودي.
وقال الأمير خالد بن سلطان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، إن الاتحاد الجديد أعد خطة طموحة لتنفيذ برامج تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة.
وزاد: «نحن في مجتمع يطغى عليه الشباب بنسبة تزيد على 65 في المائة، وهم يملكون شغفاً كبيراً بالسيارات، إلا أننا ما زلنا نعاني من عدم توفر البرامج المتكاملة المرتبطة بعضها ببعض».
وأعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تطوير 8 برامج أطلقها الاتحاد تتركز بشكل كبير على الجانبين الاجتماعي والسياحي، تكون نواة عمل الاتحاد الجديد.
وأكد أن التركيز خلال الفترة المقبلة سيكون على تفعيل الجانبين الاجتماعي والسياحي، خصوصاً أن شريحة كبيرة من المجتمع تفضل ذلك، في الوقت الذي لن يغفل فيه الاتحاد عن دعم الجانب الرياضي، مبيًنا أن الاتحاد الجديد يسعى لإيجاد حلول للمعوّقات التي يعاني منها محبو أنشطة السيارات والدراجات النارية.