آل الشيخ : «هيئة الرياضة» ستواصل إشرافها على القناة الرياضية بطلب من ولي العهد

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن استمرار إشراف الهيئة على القنوات الرياضية السعودية للموسم القادم، وذلك بطلب من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مؤكداً العمل على إحداث تغييرات كبيرة في الفترة القادمة.
وقال آل الشيخ في حديثه لبرنامج "الخيمة" الذي تبثه القناة الرياضية السعودية: "أجلت سفري مع المنتخب إلى روسيا بسبب دوري النجوم.. أقل فريق في الدوري سيحصل على نجوم كانوا يصنفون في الفترة الماضية بأنهم فايف ستار".
وأشار رئيس الهيئة العامة للرياضة إلى عرضه للعديد من ملفات المدربين العالمية من بينهم الفرنسي فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي السابق على نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد الذي فضل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز لكونه الأنسب للمرحلة الحالية.
وعن رحيل المدرب دياز من قيادة نادي الهلال وعودته مجدداً لنادي الاتحاد، أوضح آل الشيخ أنه لم يكن وراء هذا الموضوع، وقال: "لا أعلم ماذا تحتاج جماهير النادي حتى تصدق ذلك.. دياز عرض نفسه مجدداً على سامي الجابر وجماهير الهلال اعترضت عبر تويتر ثم هاجمت بعد تعاقد الاتحاد".
وأعلن آل الشيخ أن المرحلة القادمة ستكون مغايرة تماماً، مشيراً إلى أن من لم يستوعب أن المرحلة القادمة بدون فساد "استيعابه بطيء".
وعن قضية الحكم الدولي فهد المرداسي المبعد على خلفية قضية الرشوة في نهائي كأس الملك، قال آل الشيخ: "ستتضح الكثير من التفاصيل، ولكن الآن القضية خرجت من الإطار الرياضي إلى المباحث الإدارية".
وكشف رئيس الهيئة العامة عن توجه كبير بالاهتمام بدوري الحواري والمدارس، وذلك بتوجيه من ولي العهد، موضحاً أنها منبع المواهب الحقيقة.
واختتم آل الشيخ حديثه عن أمنياته بارتفاع عدد الجماهير في الموسم القادم لدوري المحترفين السعودي، وقال: "نعمل على تغييرات كبيرة في بيئة الملاعب لتناسب الجميع، وتوقيت المباريات سيكون في العصر والمغرب".