أمير منطقة المدينة المنورة يكرم 600 حافظ وحافظة للقرآن الكريم

كرم الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة في رحاب المسجد النبوي الشريف، 600 حافظ وحافظة لكتاب الله يمثلون الدفعة الـ46 من خريجي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة.
وحث الأمير فيصل بن سلمان الخريجين على الاستمرار على هذا النهج الخيّر والعمل بما تعلموه من هدي كتاب الله وسنة رسوله، واستشعار عظم المسؤولية الملقاة عليهم كقدوات حسنة، شرفها الله بحفظ كتابه العظيم، مؤكدا أن تمسكهم بسماحة الإسلام ومكارم الأخلاق سيفعل دورهم بصفتهم قدوات صالحة في المجتمع.
وفي سياق متصل، دشن أمير منطقة المدينة المنورة، نظام «كرام» لإدارة حلقات القرآن الكريم بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، ويسهم النظام في تنظيم العمل التعليمي بين الحلقات وإعداد الخطط لحفظ القرآن الكريم ويقوم بربط أولياء الأمور بنتائج إحصائيات ومراحل حفظ أبنائهم.
من جانبه، ثمن الدكتور علي العبيد رئيس مجلس إدارة الجمعية، عناية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالمصحف الشريف، وسبل تيسير قراءته وحفظه وطبعه، وأكد أن ما تحقق من تخريج لهذه الكوكبة المباركة يأتي نظير الدعم الذي يقوم به أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس الفخري للجمعية، ودوره الكبير في دعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم.