مفاوضات الهلال تتعثر مع الياباني يوشيدا

تعثرت المفاوضات الهلالية مع الياباني مايا يوشيدا لاعب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي وقرر اللاعب تمديد عقده في ناديه الإنجليزي.
وكشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن أسرة يوشيدا طالبته بالبقاء في بريطانيا رغم اتفاقه مع إدارة الهلال بشكل نهائي، وبحسب المصادر فإن إدارة النادي الأزرق فضلت التريث في فتح خط المفاوضات مع مدافعين آخرين، لحين التعاقد مع المدرب الجديد لمعرفة رؤيته الفنية.
وأشارت المصادر إلى امتلاك إدارة الهلال خيارات أجنبية عدة في خط الدفاع، ينتظر أن يطلع عليها المدرب الجديد قبل فتح خط المفاوضات مع اللاعبين المعنيين، وأوضحت المصادر أن طاولة تضم لاعبين من آسيا وأفريقيا وأميركا اللاتينية.
وكانت إدارة نادي الهلال أبقت على الخماسي الأجنبي وهم علي الحبسي وكارلوس إدواردو وعمر خربين وسيروتي وأشرف بن شرقي بالإضافة إلى ثنائي أجنبي في خط الدفاع والهجوم لحين حسم ملف المدرب لمناقشته في اختيارات المحترفين الأجانب.
وفي هذا الجانب الآخر ابتعد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي والذي بات في اتجاه نادي الوحدة رغم أن إدارة نادي الهلال فتحت خط المفاوضات، وتم التنسيق بين إدارتي الهلال والوحدة على أن يذهب للوحدة فيما ركزت إدارة نادي الهلال جهودها لحسم التعاقد مع البرتغالي خورخي جيسوس بعد أن توقت في الأسبوع الماضي ويأتي التحرك الهلالي الأخير بعد التخلي عن البرازيلي فابيو كاريلي لصالح نادي الوحدة.