فلل فيفيندا الفندقية الخيار الأمثل للشركات ورجال الأعمال

أطلقت فلل فيفيندا الفندقية في العاصمة السعودية الرياض مفهوماً جديداً لمعايير الضيافة الفاخرة، وهي التي تتطلع لأن تكون العنوان الجديد في الرياض، سواء لمن يستهدف السياحة والأعمال والترفيه.
وتقدم فلل فيفيندا لنزلائها أفضل الخدمات الأساسية والإضافية بفخامة وعناية بالتفاصيل لا نظير لها بطابع محلي وخدمات عالمية، حيث صممت لتقديم راحة لا نظير لها، ومرافق فريدة وخصوصية توازن بين ترف فنادق الخمسة نجوم ودفء الإقامة في المنزل.
وتقع فلل فيفيندا غرناطة، في قلب مركز الأعمال في الرياض، حيث تحتوي على 48 فيلا تتضمن كل فيلا غرفة معيشة ذات التصميم الأنيق لاستقبال الضيوف والاسترخاء في كنف الفيلا وبخصوصية مطلقة. كما تحتوي على غرفة طعام مجهزة كاملاً، بالإضافة إلى حديقة خاصة تجمع الخصوصية والطبيعة الخلابة في الطابق العلوي للفيلا حيث الجناح الرئيسي، بالإضافة إلى الغرف الفردية والمزدوجة بتصاميم عصرية وعالمية. كما تضم كل فيلا غرفة مكتب مجهزة بالخدمات اللازمة لعالم الأعمال، كما يحتوي على مرافق وخدمات إضافية كحمامي السباحة والنادي الصحي.
ويحتوي المطعم الإيطالي المطل على المسبح أصنافا مختلفة من الأكلات الإيطالية والعالمية والشرقية بلمسات عصرية تحضر بمهارة عالية وخدمة مميزة. اجعل تجربتك استثنائية بتناول أشهى الأطباق في الهواء الطلق وحول حوضي السباحة لقضاء أحلى الأوقات، وعيش أجمل اللحظات وأكثرها حفاوة.