القادسية يتمسك بكمارا بعقد لـ5 سنوات

قطع غازي عسيري مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، كل التكهنات والأحاديث حول مستقبل المهاجم هارون كمارا، مبيناً أن اللاعب لديه عقد مع النادي يمتد لـ5 سنوات.
وبين عسيري لـ«الشرق الأوسط»، أن كمارا هو أحد اللاعبين المواليد الذين استفادت منهم فرق الدوري السعودي للمحترفين بعد إقرار هذا النظام الجديد خلال فترة التسجيل الشتوية للاعبين، مبيناً أن كمارا أبدع بشكل كبير ولفت الأنظار في الجولات الحاسمة، وأسهم بقوة في بقاء فريقه بين الكبار، بعد أن سجل 4 أهداف، منها هدفان أمام أحد، وكانت مفترق الطرق للقادسية، على اعتبار أن الفوز وتعادل الرائد مع الفيحاء هما من ضمنا للقادسية البقاء بشكل مؤكد دون اللجوء للملحق كحال الرائد وأحد.
وعن كيفية استقطاب هذا اللاعب الذي لفت الأنظار في جولات الحسم، حيث ظهرت حساسيته التهديفية وذكاؤه أمام المرمى، قال عسيري: «تم استقطاب هارون عن طريق أحد الوسطاء في مدينة جدة، وهو من المواهب التي أفادت الدوري السعودي وتحديداً نادي القادسية، وهناك آمال بأن يكون ضمن قائمة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018».
وشدد عسيري على أن إدارة القادسية «لن تفرط في كمارا، خصوصاً أنه صغير في السن، حيث لا يتجاوز عمره 20 سنة، ويملك حماساً كبيراً، وقد نال سريعاً ثقة الجهاز الفني بالقادسية لقيادة خط الهجوم بكل كفاءة، رغم ضعف خبرته، حيث تفوق على لاعبين متمرسين».
يذكر أن هارون كمارا يحمل الجنسية الغينية وعاش في مدينة جدة مع أسرته، حيث ولد وترعرع في المملكة.
وعلى صعيد متصل، فقد اللاعب البرازيلي بيسمارك حظوظه في المنافسة على لقب هداف دوري هذا الموسم، بعد أن تأكد غيابه عن مباراة النصر في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لتراكم البطاقات الملونة، حيث تجمد رصيده عند 10 أهداف.
وسيغادر بيسمارك وبرفقة بقية مواطنيه وفي مقدمتهم إيلتون إلى بلادهم بعد نهاية المباراة الأخيرة، على أن يتلقى الجميع الإشعارات بشأن مستقبلهم مع النادي أثناء الإجازة السنوية لهم.