أزمة مالية تؤجل توقيع الهلال مع عطيف

كشف مصدر هلالي مطلع أن اللاعب الدولي عبد الله عطيف اتفق مع الأمير نواف بن سعد رئيس النادي على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات, إلا أن عدم توفر السيولة المالية حاليا اضطر الطرفان إلى تأجيل التوقيع إلى وقت لاحق.
وكشف المصدر أن اللاعب عبد الله عطيف أبلغ الإدارة بعدم ممانعته في توقيع عقد جديد على أن يتسلم حقوقه في وقت لاحق حال توفرها وثمنت الإدارة موقف اللاعب ورغبته ومحبته بالبقاء في ناديه وتفهم ظروفه المالية الراهنة لكنها أكدت للاعب أنها لن تقبل أن يوقع على بياض. وتجري إدارة الهلال هذه الأيام اتصالاتها مع أعضاء الشرف الداعمين للإدارة لتوفير المبلغ المطلوب حيث ينتظر أن يتم اللاعب توقيع العقد الجديد قبل نهاية الموسم الحالي.
من جانب آخر تقرر أن يغادر اللاعب حسن كادش يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة «ليون» الفرنسية لمتابعة حالته الصحية وسير برنامجه التأهيلي لدى الطبيب «بيرتراند سونيري كوتيت».
ويعاني اللاعب المنتقل للهلال مطلع هذا الموسم قادماً من الاتفاق من إصابة مزمنة في وتر الفخذ حيث يعاوده التمزق في وتر العضلة بشكل مستمر مما أجبره على ملازمة العيادة الطبية بالنادي.
من جهة ثانية كشف المهاجم البرازيلي مهاجم ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي ليو بوناتيني في حديث لموقع قناة أي إس بي إن أنه لا يزال غير متأكد من مستقبله بعد نهاية هذا الموسم الكروي.
وبوناتيني حاليا في صفقة إعارة لمدة موسم واحد قادم وقد استطاع تسجيل 12 هدفا في 36 مباراة من مباريات هذا الموسم، على الرغم من عدم تسجيله منذ بداية ديسمبر (كانون الأول) ومروره بمرحلة تذبذب.
وأشار اللاعب أنه يرغب في البقاء في النادي الإنجليزي بعد نهاية إعارته إلا أنه أوضح عدم وجود خطط واضحة من قبل الهلال أو ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي بخصوص مستقبله.
وقال المهاجم البرازيلي للقناة «أنا في إعارة الآن قادماً من الهلال» وزاد قائلاً «لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية الموسم الحالي ونهاية الإعارة»، وكان الهلال قد سمح للاعب بالرحيل على سبيل الإعارة بعد لعبه لموسم وحيد في جنبات النادي العاصمي.
وعن رغبته بالعودة للهلال أو الاستمرار مع النادي الإنجليزي شدد بوناتيني قائلاً «أنا أعرف ما أريد، أريد أن أبقى هنا»، مبيناً أنه ارتاح ويستمع مع أسلوب اللعبة ونمط الكرة هناك، وأبدى تأقلمه بالعيش في إنكلترا، واختتم تصريحه بالإشارة لعدم معرفته بوضع المستقبلي بنهاية الموسم.
ويتصدر نادي وولفرهامبتون صدارة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مما يعني صعوده في حال استمرار نتائجه الممتازة إلى دوري الدرجة الممتاز في إنجلترا.