الحافظ يلحق بإدواردو في البرازيل

غادر لاعب الهلال عبد الله الحافظ إلى البرازيل أمس لإجراء فحوصات طبية لدى الطبيب البرازيلي اللبناني الأصل «ريني عبد الله» لتحديد موعد العملية الجراحية، التي سيخضع لها في المركز نفسه الذي يجري فيه «البرازيلي إدواردو» برنامجه التأهيلي وهو المركز الطبي بمدينة ساوباولو.
ورأت إدارة نادي الهلال أن يتولى المركز نفسه إجراء العملية الجراحية، نظرا للنتائج الجيدة التي طرأت على حالة إدواردو ولانخفاض تكاليف هذا النوع من العمليات مقارنة بمستشفيات أوروبا وأميركا.
وكشف مصدر طبي بنادي الهلال عن أن العودة المحتملة للاعب عبد الله الحافظ ستكون مع بداية الدوري الثاني للدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل؛ حيث سيبتعد اللاعب عن الملاعب قرابة 6 أشهر.
من جانب آخر، يواصل الهلال تدريباته تأهباً لما تبقى من مباريات الموسم، إذ يلتقي الهلال العين الإماراتي يوم الثاني من أبريل (نيسان) المقبل في مدينة العين الإماراتية ويلتقي بعدها بخمسة أيام فريق الأهلي وهي المباراة التي يسعى الهلال للفوز بها لحسم الدوري قبل نهايته بجولة حيث رصدت إدارة ‎نادي الهلال مبلغ مائتي ألف ريال للاعبي الفريق في حال تحقيق الدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ15 في تاريخ الفريق بوصفه أكثر فريق محلي متخصص في تحقيق بطولات الدوري.