رونالدو يرشح 5 منتخبات لفوز أحدها بكأس العالم

اختار الأسطورة البرازيلي رونالدو 5 منتخبات رأى أنه يمكن لأحدها الفوز بلقب كأس العالم الذي تستضيفه روسيا هذا الصيف، لكن المفاجأة كانت أنه لم يدرج منتخب بلاده ضمن الترشيحات.
ويعلم المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ما يتطلبه الفوز بالبطولة الأهم كروياً، بعدما فاز بها مرتين في عامي 1994 و2002، كما فاز بالحذاء الذهبي بعد تتويجه هدافا للنسخة الأخيرة برصيد 8 أهداف.
ويرى رونالدو الملقب بـ«الظاهرة» أن المنتخب الألماني حامل اللقب الأوفر حظا لإحراز كأس العالم. وقال: «أعتقد أن ألمانيا منتخب قوي دائما، وكذلك إسبانيا، وإنجلترا وفرنسا والأرجنتين في وجود ميسي. من الصعب دائما الفوز بكأس العالم».
وتوقع رونالدو أن «نشهد بطولة كأس عالم رائعة، وأتمنى أن تفوز بها البرازيل مجددا».
وأرجعت صحيفة «ديلي ميرور» الإنجليزية السبب وراء عدم ترشيحه منتخب بلاده للفوز إلى الإصابة التي تعرض لها نيمار مهاجم باريس سان جيرمان مؤخرا.
وتابع الأسطورة: «في كأس العالم، الجميع يعلم أنها بطولة صعبة للغاية». وأضاف: «أعتقد أن منتخب البرازيل تحسن في العام ونصف العام الماضيين بعد تغيير مدربه. لدينا فريق قوي جدا في كأس العالم». واختتم: «تعرض نيمار للإصابة يعد مشكلة كبيرة لنا، لكنني أتوقع تعافيه قريبا، وسيكون جاهزا للمونديال».