تقرير طبي يحرم الهلال من إدواردو أمام الأهلي

تلقى نادي الهلال تقريرا طبيا حول المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي يواصل برنامجه العلاجي في أحد المراكز الطبية بالبرازيل بعد إصابته في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بقطع في الرباط الصليبي.
وكشف التقرير الطبي عن عدم قدرة اللاعب خوض أي مباراة ودية أو رسميه خلال شهر أبريل (نيسان) المقبل، على أن يدخل التدريبات الجماعية في مايو (أيار) المقبل، وهو ما يعني تأكد غيابه بشكل رسمي عما تبقى من مباريات الموسم.
وكانت الإدارة الهلالية تمني النفس بقدرة إدواردو على اللحاق بمواجهة الأهلي المفصلية في السابع من أبريل المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، إلا أن التقرير الطبي الأخير أحبط آمالها.
وكان من المنتظر وصول إدواردو خلال هذا الأسبوع، إلا أن الزيارة تأجلت حتى نهاية الموسم. وأشار مصدر هلالي مسؤول إلى أنهم ينتظرون وصول إدواردو لاتخاذ إجراءات إدارية، وليست فنية تتعلق بإصدار تأشيرة دخول البلد الأوروبي الذي يعتزم الفريق إقامة معسكره فيه، تأهبا للموسم المقبل الذي سيكون في منتصف يوليو (تموز) المقبل، أسوة بكل اللاعبين باستثناء الدوليين المنشغلين بالمشاركة بنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.
ومن جانب آخر، واصل الهلال تدريباته استعدادا للمباريات المقبلة، حيث تنتظره مواجهة أمام العين الإماراتي يوم 2 أبريل المقبل في البطولة الآسيوية تليها المباراة المرتقبة أمام الأهلي في السابع من أبريل. وشهد مران أمس مشاركة المحترف المغربي، أشرف بن شرقي، نظير الراحة التي منحه إياها الجهاز الفني أول من أمس (الثلاثاء)، وانتظم في التدريبات الجماعية الحارس عبد الله المعيوف، بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي، فيما واصل الثلاثي سلمان الفرج، متعب المفرج، وحسن كادش، برامجهم العلاجية والتأهيلية.