الهلال يستعيد هوساوي قبل موقعة الاستقلال الإيراني

أجرى فريق الهلال عصر أمس, مرانه الرئيسي قبل مواجهة الاستقلال الإيراني مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2018.
وكشف مدرب الهلال عن خطته التي سيواجه بها الاستقلال حيث سيعتمد على الحارس العماني علي الحبسي في القائمة الأساسية فيما سيعود قائد الفريق أسامة هوساوي والمحور عبد الله عطيف والظهير ياسر الشهراني واللاعب محمد كنو للتشكيلة الأساسية بعد غيابهم عن مباراة الشباب الأخيرة في الدوري.
وينتظر أن يمثل الفريق في لقاء الغد علي الحبسي وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الله عطيف ونيكولاس ميلسي ومحمد كنو وسيروتي وأشرف بن شرقي ومختار فلاته وتم استبعاد عبد الله المعيوف وسلمان الفرج وعبد الله الزوري.
ويختتم الهلال تحضيراته لمواجهة الغد بأداء مرانه الأخير على ملعب السيب بالعاصمة العمانية ويحضر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال ونظيرة الألماني ينفريد شايفر مدرب الاستقلال الإيراني بصحبة اثنين من نجوم الفريقين المؤتمر الصحافي الخاص لمباراة الفريقين. وكانت بعثة الهلال قد وصلت مساء أمس لمسقط على متن طائرة خاصة وستعود للرياض بعد نهاية المباراة مباشرة.
من جهة ثانية تسلم الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال يوم أمس دعم الأمير الوليد بن طلال عضو شرف الهلال بقيمة مليوني ريال والتي وعد بها الأخير بعد نهاية مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية.
وقدم شيك المليوني ريال زياد العمير المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة.
وثمّن رئيس الهلال وقفات الأمير الوليد بن طلال مع النادي لسنوات طويلة واعتبرها ضمن الدعم السخي الغير مستغرب منه.