الهلال يدشن مشواره في «الطائرة العربية» بديربي الخليج

يفتتح ممثلا كرة الطائرة السعودية «الهلال والاتحاد» مساء اليوم، مشوارهما في بطولة الأندية العربية الـ36 للكرة الطائرة التي تستضيفها الجمهورية التونسية، حيث يلعب الاتحاد أمام المجمع البترولي الجزائري الثانية ظهراً بتوقيت السعودية على صالة نادي الترجي، فيما يلعب الهلال أمام السلام العماني 6 مساء بتوقيت السعودية على صالة المنزه.
واستعد الهلال لهذه البطولة بإقامة معسكر قصير في تونس لعب من خلاله مباراتي؛ن إذ فاز على السعيدية التونسي 3 - 1 وخسر من الترجي التونسي 3 - 1 ووقف المدرب الأرجنتيني ووالدو كنتور على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم الفنية من أجل اختيار التشكيلة المثالية لمواجهته المرتقبة أمام السلام العماني. في حين استعد الفريق الاتحادي في جدة ولم يجر أي مباريات ودية وقد استعان بلاعب من البوسنة لتدعيم صفوفه وأجرى آخر مران له على صالة نادي الترجي وشارك فيه جميع اللاعبين.
من جانبه، أكد خليل حجي نجم الفريق الهلالي صعوبة لقاء اليوم أمام السلام العماني، وقال إن مباريات الافتتاح تحتاج إلى التركيز وقلة الأخطاء «وفريقنا ولله الحمد جاهز فنياً ومعنوياً والمباريات الودية التي لعبناها ستساهم في رفع معنويات اللاعبين وتمنح المدرب اختيار التشكيلة المثالية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تجاوز عقبة الفريق العماني وأيضا نتمنى التوفيق لشقيقنا فريق الاتحاد في مواجهته اليوم».
وقال بكر فلاته قائد الفريق الاتحادي إن مواجهتهم أمام المجمع البترولي الجزائري من أصعب المباريات «لكون خصمنا مرشحا قويا في التأهل للدور الثاني كما أن فريقنا تنقصه الخبرة ولكن سنلعب بكل ما نملك من قوة لتقديم المستوى وتحقيق الفوز وأنا على ثقة كبيرة أن زملائي اللاعبين يدركون أهمية المباراة الافتتاحية وأتمنى التوفيق لشقيقنا الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية».