الشهري يطالب لاعبيه بنسيان الفوز... والتركيز على الديربي

طالب سعد الشهري مدرب الاتفاق, لاعبي فريقه بنسيان الفوز الذي حققوه على الرائد أمس, والتركيز على مواصلة الحصاد في الجولات المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين.
وأبلغ الشهري اللاعبين بضرورة بذل جهود أكبر في المباريات المتبقية من الدوري ليس من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بل للتقدم إلى أفضل المراكز الممكنة مع نهاية الدوري حيث تبقت للفريق 6 مباريات ومتاح فيها 18 نقطة.
وشدد على أن المواجهة المقبلة ضد القادسية الأربعاء المقبل وهي المؤجلة من الجولة 16 ستكون صعبة للغاية ويجب العمل على تحقيق النقاط الكاملة فيها لأهميتها النقطية والمعنوية لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري خصوصا أن البطولة الوحيدة التي يتواجد فيها الفريق في بقية هذا الموسم بعد الخروج من بطولة كأس الملك.
وينتظر أن تحفز إدارة الاتفاق اللاعبين بتسليمهم مكافأة الفوز على الرائد بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب قبل مواجهة القادسية الأربعاء قياساً بما تمثله المباراة من أهمية كبيرة خصوصا أن مباراة الدور الأول انتهت قدساوية بهدفين لهدف في ديربي المنطقة الشرقية، بينما ستدعو الإدارة كبار أعضاء الشرف للحضور ومتابعة تمارين الفريق المقبلة بهدف الرفع من معنويات اللاعبين.
من جانبه بين اللاعب النرويجي ليبان عبدي أن فريقه قاتل للفوز، مبينا أنه واثق من نفسه وهذا ما يجعله يسدد من مواقع بعيدة كما حصل في مباراة الأمس وسجل الهدف الوحيد الذي جلب 3 نقاط هامة.
وأكد أن الاتفاق يعاني من سوء الحظ في الدقائق الأخيرة وكاد أن يتكرر سوء الطالع في مباراة الرائد ولكن الحمد لله أن الأمور سارت كما يريد الاتفاقيون.
وطالب اللاعب ليبان عبدي زملاءه بطي صفحة مباراة الرائد فورا والتفكير في مباراة القادسية.