مدرب النصر يبحث عن خطة لإسقاط «المتصدر»

يبحث الكرواتي يورشيتش المدير الفني لفريق النصر عن خطة فنية تقوده إلى الإطاحة بالغريم التقليدي الهلال حينما يلتقيان غدا في العاصمة الرياض ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
وأسرع النصراويون أمس الخطى بتكثيف جهود الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي عمر هوساوي والمغربي محمد فوزير للمشاركة مع الفريق في لقاء الغد.
واقترب الثنائي بشكل كبير للانضمام لقائمة المتاحين في خيارات مدرب الفريق بعد دخولهما التدريبات الجماعية في مران أمس.
من جهتها كشفت مصادر «الشرق الأوسط» عن مهام خاصة أوعزت إلى لاعبي خط الوسط المتقدم تتمثل في الضغط العالي على حامل الكرة ومساندة محوري الارتكاز بشكل كبير، ومن المرجح أن يدخل النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من وليد عبد الله في حراسة المرمى وفي خط الدفاع العماني سعد سهيل والبرازيلي برونو أوفيني وعمر هوساوي وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط إبراهيم غالب والتونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد فوزير والبرازيلي ليوناردو وأحمد الفريدي وفي خط الهجوم حسن الراهب.
ويحتفظ مدرب النصر بعدد من الأوراق المهمة جداً على دكة البدلاء أبرزهم المحترف الكونغولي كابانانغا والجزائري عبد المؤمن جابو.
ومن ناحية، قام كل من سلمان المالك رئيس نادي النصر وبدر الحقباني مدير الفريق بعقد عدد من الاجتماعات مع اللاعبين وذلك من أجل رفع الروح المعنوية، كما وعد رئيس النادي لاعبي النصر بمكافآت مجزية في حال تمكن الفريق من تحقيق النقاط الثلاث في لقاء الديربي.
من جانبه استعاد المحترف الكونغولي كابانانغا جزءا من جاهزيته وذلك لتحديد مشاركته في شوط من لقاء الديربي، وكان الكونغولي قد اعتذر عن عدم الوجود في لقاء أحد يوم السبت الماضي وذلك بسبب عدم جاهزيته، حيث انقطع لعشرة أيام عن أداء التدريبات قبل التحاقه بالفريق.
ويعقد مساء اليوم الأربعاء مؤتمرا صحافيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي كرونسلاف يورشيتش والمحترف التونسي فرجاني ساسي، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الهلال.