سالم يودِّع لاعبي الهلال قبل اللحاق بتدريبات فياريال

ودّع سالم الدوسري مهاجم فريق فياريال الإسباني، أمس، زملاءه في فريق الهلال، وذلك قبل مغادرته إلى مدريد، للالتحاق بفريقه الجديد المعار إليه حتى نهاية الموسم.
كان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أجرى تدريبه المعتاد عصر أمس، من دون الدوليين، بعد أن منحهم المدرب دياز راحة على أن ينتظموا في مران الفريق الليلة، والذي سيكون مغلقاً أمام الجمهور والإعلام، تأهباً لمواجهة الرائد مساء بعد غد (الثلاثاء)، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، والذي تقرر أن يبقى على ملعب الأمير فيصل بن فهد لعدم اكتمال تجهيز ملعب جامعة الملك سعود.
وكانت الإدارة الزرقاء موعودة بأن تكون أولى مباريات الهلال على ملعب جامعة الملك سعود اعتباراً من مباراة الرائد.
ويعقد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مساء اليوم، مؤتمراً صحافياً، للحديث عن مواجهة الهلال والرائد بحضور أحد اللاعبين.
إلى ذلك، أكد إتير ماشادو نائب رئيس كروزيرو البرازيلي، رفض اللاعب تياغو نيفيز الانتقال إلى صفوف الهلال رغم رغبة الأخير بدفع الشرط الجزائي والبالغ 10 ملايين دولار.
وأوضح نائب الرئيس في مؤتمر صحافي نقله موقع «سوبر سبورتس» البرازيلي، تقديم الهلال عرضاً لضم لاعبه السابق ولاعب كروزيرو الحالي تياغو نيفيز بمبلغ 3 ملايين ونصف المليون يورو وتم رفضه، وبعد ذلك أبلغت إدارة الهلال نظيرتها البرازيلية نيتها كسر العقد وضم اللاعب إلا أن الأخير أخبر إدارة ناديه برفض العرض.
وأشار ماشاودو نائب رئيس النادي البرازيلي أن الشرط الجزائي للاعب يبلغ 10 ملايين دولار، وأوضح أن اللاعب قد طلب من إدارة ناديه في الثالث والعشرين من شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وضع الشرط الجزائي في عقده، وقدم نيفيز خلال العام الماضي مستويات جيدة حيث سجل 18 هدفاً وقام بصناعة 14، ويمتاز بالضربات الثابتة.