الشباب يقترب من المصري أحمد فتحي

يتجه نادي الشباب للتعاقد مع ظهير أجنبي أيمن لتعويض إصابة ظهير الفريق صالح القميزي، الذي سيغيب عن الفريق لشهر ونصف الشهر جراء كسر في الترقوة.
وبرز اسم المصري أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري كأبرز الخيارات الشبابية لتدعيم الخانة، كونه يمتاز باللعب في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيسر والمحور.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، ‏يصل المحترف الليبي مؤيد اللافي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد غدٍ الجمعة 5:30 فجراً وذلك على متن الخطوط الجوية التركية.
وتأمل الإدارة الشبابية تدعيم الفريق قبل مواجهة الوصيف الأهلي في الجولة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين في اللقاء، الذي سيقام في جدة.
وعلى الصعيد الميداني، عاود الفريق الكروي الأول عصر اليوم الأربعاء تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني دانييل كارينيو، وذلك بعد الراحة التي منحها المدرب بعد مواجهة فريق الاتفاق يوم الأحد الماضي ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، التي انتصر بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واستهل المدرب تدريباته بالتمارين الاعتيادية بقيادة مدرب اللياقة غوانزليس، الذي ركز على تكثيف الجوانب اللياقية من خلال تدريبات اللف حول الملعب والسرعات، بالإضافة إلى تمارين تقوية العضلات والليونة. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا تدريبات فنية منوعة ركز من خلالها على تطوير المهارات الفردية للاعبين، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
وشهدت التدريبات مشاركة سعود كريري، وذلك بعد قرار مدرب الفريق وإدارة النادي بإعادته للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وكان سامي الجابر مدرب الفريق السابق حول كريري إلى التدريبات الانفرادية مطلع الموسم، علما بأن عقد اللاعب ينتهي في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.