الهلال ينتظر رد عطيف على عقد الملايين الأربعة

تنتظر إدارة نادي الهلال، رد اللاعب عبد الله عطيف على العرض المقدم والبالغ «4 ملايين ريال لـ3 سنوات» بحسب مصادر «الشرق الأوسط»، فيما أبدت الجماهير الهلالية تخوفها من أن يخطف نادي النصر اللاعب بعد دخوله الست شهور الأخيرة من عقده خصوصاً بعد تولي خالد المالك دفة الأمور وعودة عضو الشرف الأمير خالد بن فهد.
ومن جانب آخر تسارع إدارة الأمير نواف بن سعد الخطى لحسم ملف الصفقات الأجنبية والتي تحظى بدعم من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل شيخ والذي يقدم دعما ماديا استثنائيا لكل الأندية لانتشالها من مشاكلها المالية المتفاقمة.
وفي شأن آخر يجري اللاعب نواف العابد عملية جراحية في العضلة الضامة في باريس صباح اليوم، وهي الإصابة التي ظل اللاعب يعاني منها لموسمين وأثرت على مستوياته مع الفريق ومشاركاته المتقطعة. وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لأربعة أسابيع قبل العودة للملاعب. الجدير بالذكر أن مصاريف العملية تكفل بها تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وعلى صعيد الفريق الأول يواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية تأهباً لمواجهة القادسية مساء السبت المقبل في الخبر في دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين.
وكان مران الأمس قد شهد عودة اللاعب حسن كادش للتدريبات فيما لا يزال الدولي عبد الملك الخيبري يواصل برنامجه التأهيلي. من جانب آخر تصدر فريق الهلال الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم، بفوزه على الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما في الرياض ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.
ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي الذي تراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام الاتفاق «الثالث» الذي تعادل مع والوحدة بهدف لكلا الجانبين، وبقي الوحدة في المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما تغلب الفتح على الرائد بهدفين لهدف، ليرفع الفتح رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.
وخسر هجر من القادسية بهدفين دون رد، ورفع هجر بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، فيما بقي القادسية في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.
وتقدم الاتحاد على النصر 1 - 2 ليرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد النصر عند 16 نقطة في المركز الرابع.
وأخيراً خسر أبها من الشباب 0 - 3 وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، فيما بقي أبها في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.