الأهلي يفقد أبوابونا في 4 مباريات

أجرى فريق الأهلي حصته التدريبية الرئيسية استعداداً لملاقاة فريق القادسية مساء غد الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة للمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف على الاستعانة بالثنائي حسين المقهوي وعقيل بلغيث للدخول في القائمة الأساسية لمواجهة القادسية المقبلة لتعويض غياب الثنائي وليد باخشوين وقودفري أبوابونا الإجباري، حيث يغيب الأول للإيقاف بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء بينما تعرض الثاني للإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة التعاون الماضية.
وعمد مدرب فريق الأهلي ريبروف على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية الرئيسية مساء أمس، حيث قام بشرح عدد من النقاط الفنية التي تم تسجيلها على الفريق المنافس من خلال متابعته في مباريات سابقة للاستفادة منها في اللقاء المقبل بجانب شرحه للمتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها اللاعبون خلال المواجهة.
وشدد مدرب الأهلي على أهمية العودة إلى الانتصارات في اللقاء المقبل وبذل الجهد المطلوب في المواجهة لتحقيق الثلاث نقاط بعد تسجيل الفريق لتعادلين في آخر لقاءين هما أشبه بالخسارة لمتصدر فرق المسابقة.
ويفتقد فريق الأهلي لخدمات مدافعه النيجيري قودفري أبوابونا في المباريات الأربعة المقبلة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أهمها في قمة الجولة الثانية عشرة للمسابقة أمام الهلال بجانب المواجهات التي أمام القادسية وأحد والاتفاق. بعد أن تأكد غيابه عن المشاركة لفترة تتراوح بين الشهر والشهر والنصف للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة التعاون الماضية (تمزق في العضلة الخلفية) قبل العودة إلى تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين.
وبدأ اللاعب بشكل مباشر في تنفيذ برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق من خلال الوجود في العيادة الطبية بمقر النادي على فترتين للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به .