الهلال يتمسك بإدواردو

علمت «الشرق الأوسط» أن الأمير نواف بن سعد، ونائبه المهندس عبد الرحمن النمر، اجتمعا بالمحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، في مقر إقامة الفريق في مدينة سايتاما، وأبلغاه بتمسكهم به حتى عودته من الإصابة، واستمراره مع الفريق لسنوات.
وأشارت المصادر إلى أن إدواردو بادلهم الرغبة، مشيراً إلى أنه يرغب في خدمة الهلال لسنوات طويلة، بعد أن وجد نفسه بالفريق الأزرق إلى حد قوله، بينما ينتظر أن يكون اللاعب وصل إلى الرياض في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، للتحضير للسفر إلى البرازيل. في حين أرسلت إدارة الهلال كافة التقارير المتعلقة بإصابة إدواردو لمستشار النادي الطبي الفرنسي جان مارسيل، لأخذ رأيه الطبي حيال الإصابة، وتحديد الطريقة المثلى للعلاج، في الوقت الذي يفضل فيه اللاعب أن يكون علاجه في البرازيل.
وعلى الصعيد الفني، واصل فريق الهلال تحضيراته لمواجهة أوراوا الياباني، أمس، على الملعب الرديف لاستاد سايتاما؛ استعداداً للمواجهة التي ستجمع الفريقين السعودي والياباني السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
واكتفى اللاعبون الأساسيون بأداء تدريبات خفيفة اقتصرت على الجوانب اللياقية بالجري حول المضمار، وسط قلق هلالي من تأثير الأحوال الجوية على الفريق، في مواجهة النهائي السبت المقبل التي ستقام وسط أجواء باردة، مع احتمالية سقوط أمطار قد تؤثر على لاعبي الهلال.