الأهلي يناقش احتياجات مدربه... وينتعش بعودة السومة

عقد رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد الفيصل، مساء أمس (الأربعاء)، اجتماعاً بمدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبروف، بحضور نائبه طارق كيال، والمشرف العام على الفريق باسم أبو داود.
وناقش الرئيس الأهلاوي احتياجات المدرب خلال المرحلة المقبلة، بجانب الاستراتيجية والأهداف التي يسعى لتطبيقها ومناقشته في عدد من الأمور الخاصة بالفريق.
وكان الأمير تركي بن محمد الفيصل قد حرص على متابعة تدريبات الفريق الإعدادية، التي أقيمت، مساء أمس (الأربعاء)، على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة، والتقى بالأجهزة الإدارية والفنية، واللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن رئيس النادي الأهلي، أكد للمدرب سيرغي ريبروف دعمه الكامل لعمله مع الفريق، ومساندته خلال المرحلة المقبلة، مطالباً بالمحافظة على المستويات التي بات يقدمها الفريق أخيراً، والظهور بشكل مميز خلال المواجهات المقبلة للمحافظة على صدارة الترتيب.
يأتي ذلك بعد أن قطع رئيس النادي الأهلي إجازته التي كان يقضيها خارج المملكة، وعاد مساء أول من أمس (الثلاثاء)، بعد قرار تكليفه من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضية تركي آل الشيخ لرئاسة مجلس إدارة النادي، حتى نهاية الموسم الحالي.
ويُنتَظَر أن يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، مساء اليوم (الخميس)، اجتماعاً بأعضاء مجلس إدارة النادي ومشرفي الألعاب المختلفة للاستماع لاحتياجاتهم خلال الفترة الحالية، ومناقشتهم في الاستراتيجية التي تم رسمها لفرقهم خلال الموسم الحالي.
من جهة أخرى، تأجل انضمام العناصر الدولية في فريق الأهلي، وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري للتدريبات، إلى اليوم (الخميس). ووصلت بعثة المنتخب السعودي إلى جدة، صباح أمس (الأربعاء)، قادمةً من البرتغال، عقب معسكر إعدادي قصير استمر لمدة 12 يوماً، خاض خلاله المنتخب الوطني ثلاث مباريات تجريبية، في ظل خطته الإعدادية لنهائيات كأس العالم المقبلة، في روسيا 2018م.
بينما شارك مهاجم الفريق عمر السومة في التدريبات بعد وصوله إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس (الثلاثاء)، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده سوريا، الذي خاض معه مباراة تجريبية أمام منتخب العراق على أرض الأخير.
وأبدى اللاعب عمر السومة جاهزيته البدنية والفنية للعودة إلى المشاركة مع فريقه ابتداءً من مواجهة التعاون، الأحد المقبل، في القصيم، ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، بعد غيابه عن آخر مباراتين للأهلي في المسابقة، الأولى كانت أمام الفيصلي في الجولة الثامنة للمسابقة بسبب الإيقاف لمباراة واحدة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، بينما تغيّب عن المباراة الأخيرة أمام الفيحاء لتعرضه لإصابة طفيفة فضل على أثرها الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني إراحته.
وقرر الجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي إغلاق التدريبات ابتداء من اليوم (الخميس)، وحتى موعد مغادرة الفريق إلى القصيم، مساء يوم السبت المقبل، تحضيراً لمواجهة التعاون.