الهلال يبحث عن راعٍ جديد ويستعين بحكام أجانب لمباريات الدور الأول

كشفت مصادر موثوقة في نادي الهلال لـ«الشرق الأوسط» أن شركة صلة المسوق الحصري لنادي الهلال وعلى رغم التوقيع أخيراً مع شركة المملكة القابضة كراعٍ رئيسي للنادي، ما زالت في طور البحث عن راعٍ جديد للنادي.
ومن جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال قررت الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لكل مباريات الفريق الأول في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد قرار هيئة الرياضة بشأن فتح إمكانية الاستعانة بالتحكيم الأجنبي دون تحديد عدد المباريات.
من جانب آخر، أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات الحصول على طائرة خاصة لنقل بعثة الهلال إلى اليابان بعد نهاية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي ستجمع الهلال بفريق أوراوا الياباني يوم السبت 18 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وذلك تأهباً للقاء الإياب بين الفريقين يوم 25 من الشهر ذاته.
وتشير المصادر المقربة من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز إلى أن الأخير ينوي عدم إقامة أي مباراة ودية في معسكر أبوظبي، الذي سيجري في الفترة من 5 إلى 14 من نوفمبر المقبل، والذي يسبق ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بـ5 أيام فقط لتفادي أي إصابة لنجوم الفريق.
على صعيد الاستعداد لديربي العاصمة أمام النصر الذي سيقام مساء بعد غد (الخميس)، يجري الفريق مساء اليوم مرانه الرئيسي للمباراة وينتظر أن يعتمد فيه المدرب دياز على العناصر الأساسية التي ظلت تشارك في البطولة الآسيوية وغابت عن أغلب مباريات الفريق في الدوري بهدف التركيز على النهائي، وفي مقدمتهم اللاعب نواف العابد الذي بدأ المشاركة في التدريبات الاعتيادية قبل يومين.