طلال آل الشيخ للجماهير: ساندوا الشباب فالأشخاص راحلون

طالب طلال آل الشيخ الرئيس المكلف لنادي الشباب جماهير ناديه بالوقوف ودعم الكيان في هذه المرحلة التي وصفها بالصعبة، على حد قوله عبر الحساب الرسمي للنادي العاصمي.
وأكد الرئيس المكلف أن الشباب «سيبقى شامخا بحول الله بما يجده من وقفة صادقة منذ نشأته من الرئيس الفخري وأبنائه الكرام وأعضاء شرفه ومحبيه، وبالدعم غير المحدود الذي تجده رياضتنا من حكومتنا الرشيدة وهيئة الرياضة».
ووجه الرئيس المكلف حديثه إلى الجماهير الشبابية: «على كل محب لناديه وغيور عليه الوقوف معه في هذه المرحلة الصعبة حتى يتم تجاوزها والعودة للمكانة التي يستحقها»، وأضاف: «بعيداً عن تصفية الحسابات الشخصية كونوا خلف الكيان فقط فهو الباقي والأشخاص راحلون»، مختتما حديثه: «أظهروا معدنكم... وهمي الوحيد خفض الديون وسدادها».
وكان تكليف طلال آل الشيخ برئاسة نادي الشباب قد أحدث ردة فعل من قبل الجماهير الشبابية لكون آل الشيخ كان من الشخصيات التي وقفت في جانب الأهلي بقضية اللاعب محمد العويس، وبرر آل الشيخ في حديث تلفزيوني ذلك: «عندما عملت في الاتحاد السعودي لكرة القدم كان علي إبعاد الميول تماما وهذا ما حدث».
وعلى الصعيد الميداني، أنهى الفريق تحضيراته مساء أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة الرائد ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
واجتمع الأوروغواياني غوزيه كارينيو مدرب الفريق باللاعبين في صالة الاجتماعات قبل توجههم إلى ملعب التدريب، حيث شرح لهم من خلال الفيديو نقاط القوة والضعف لفريق الرائد، كما استعرض الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباريات السابقة مطالباً إياهم بتصحيحها.
وركز المدرب كارينيو خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، بالضغط على حامل الكرة وسرعة التمرير والتحرك في المساحات الضيقة، قبل اختتام المران بمناورة ترفيهية على نصف الملعب وقف خلالها على جاهزية لاعبيه للمباراة، بينما توجهت بعثة الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار الملك خالد الدولي متجهة إلى بريدة.