مدرب الأهلي للاعبيه: ضاعفوا الجهد في الديربي

شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف، في الإعداد لمواجهة الديربي التي تجمعه بجاره فريق الاتحاد السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين، من خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين مساء أمس بوجود العناصر الدولية، بجانب الثنائي عمر السومة ومحمد عبد الشافي بعد انقضاء يوم الراحة الإضافي الممنوح لهما عن بقية اللاعبين. واستهل مدرب الأهلي ريبوروف الحصة التدريبية أمس باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب، أشاد من خلاله بالتجاوب والتحسن الملحوظ على أداء المجموعة في المباريات الأخيرة، مشددا على أهمية المواصلة في السياق ذاته والعمل على إصلاح الأخطاء التي ظهرت، مشيرا إلى أهمية المواجهة المقبلة أمام الاتحاد التي تتطلب مضاعفة الجهد والتركيز الكبير والعمل على تحقيق نقاطها لمواصلة تصدر فرق المسابقة.
وكان المران انطلق بتدريبات لياقية قبل التحول إلى الجوانب الفنية التي ركز خلالها المدرب على بناء الهجمة عبر سلاسة نقل الكرات بين اللاعبين للوصول إلى مرمى المنافس بأقصر الطرق، فيما شهد المران مشاركة مدرب الفريق ريبوروف للاعبين في المناورات المصغرة التي أجراها، حيث أظهر تألقا لافتا هذه المرة في صناعة الكرات للمهاجمين بطريقة سلسلة ومتقنة بعد أن أظهر في تدريبات سابقه تمكنه في تسجيل الأهداف. بينما قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق ابتداء من اليوم رغبة لتفريغ اللاعبين للعمل الفني المطلوب منهم في اللقاء.
من جهة أخرى، أجرى حارس مرمى فريق الأهلي ياسر المسيليم، صباح أمس (الثلاثاء)، العملية الجراحية لرتق النسيج العضلي أسفل البطن (الفتاق) على يد الجراحة الألمانية أوليريك مشوق بمركز جراحة الإصابات الرياضية في مدينة ميونيخ الألمانية وتكللت بالنجاح، وذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة أثناء وجوده مع معسكر المنتخب السعودي الأول في جدة مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
وسيخضع المسيليم لبرنامج علاجي قصير في ألمانيا تحت إشراف الطبيب المعالج في ألمانيا قبل عودته إلى جدة لاستكمال البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له الذي سيستمر لمدة شهر إلى شهر ونصف قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى المشاركة في التدريبات مع بقية زملائه بصورة طبيعية.
من جهة ثانية، ارتفعت تذاكر مواجهة الديربي التي تجمع الأهلي بالاتحاد السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ابتداء من أمس الثلاثاء، ليصبح سعر التذكرة للدرجة الموحدة «45 ريالا»، بينما جاء سعر الدرجة الفضية «500 ريال»، والذهبي «900 ريال»، بعد أن طرحت بشكل مخفض السبت الماضي بمبلغ «35 ريالا» للدرجة الموحدة، و«300 ريال» للفضية.