غالي يقود النصر أمام التعاون

يختتم فريق النصر اليوم تحضيراته الأخيرة قبل لقاء التعاون غداً الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دوري المحترفين السعودي.
ورغم قيادة مدرب النصر الجديد الأرجنتيني جوستافو تدريبات الفريق منذ الأربعاء الماضي، فإنه طالب بمدرب الفريق الأولمبي البرازيلي روجيرو إلى جانبه حتى لقاء التعاون، وذلك للاستفادة من الفترة التي قضاها روجيرو مدرباً مؤقتاً للفريق الأول بعد إقالة المدرب البرازيلي السابق ريكاردو غوميز.
وشهدت تدريبات الفريق النصراوي مشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأول والأولمبي باستثناء الثنائي يحيى الشهري ومحمد السهلاوي اللذين تأكد غيابهما عن لقاء التعاون بسبب الإصابة.
وستمنع الإصابة يحيى الشهري من لقاء أُحد في دوري المحترفين السعودي الخميس المقبل بينما سيكون السهلاوي جاهزاً للقاء أحد.
وشارك في مران أمس المحترف المغربي سعد لكرو وأبدى جاهزيته للمشاركة في لقاء الغد رغم تعرضه لكدمة قوية في اليد خلال مران الأربعاء الماضي.
ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز الشهري قبل اللقاء الأهم في الجولة ما بعد المقبلة عندما يستضيف النصر غريمه التقليدي الهلال في 26 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.
من جانبه، أصبح المحترف المصري حسام غالي جاهزاً للمشاركة في لقاء التعاون بعد تجاوزه الإصابة والاختبارات اللياقية التي أجريت له في اليومين الماضيين، فيما لا يزال المدافع عبد الله الأسطا في مرحلة الراحة ومن المؤكد غيابه عن تمثيل الفريق قرابة شهرين من الآن.
ومن المتوقع أن يدخل مدرب النصر؛ الأرجنتيني جوستافو، لقاء الغد أمام التعاون بتشكيل مكون من: وليد عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع خالد الغامدي وعمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني والمغربي سعد لكرو، وفي خط الوسط إبراهيم غالب وحسام غالي ومحمد فوزير وأحمد الفريدي وسامي النجعي، وفي خط الهجوم وحيداً الليبيري ويليام جيبور.
من جهة أخرى، شرع الجهاز الفني المساعد للمدرب الأرجنتيني جوستافو في دراسة برنامج يناسب وضع الفريق مع جدول المباريات من أجل زيادة المعدل اللياقي. ومن المتوقع أن تتقلص إجازات لاعبي النصر بعد المباريات، وتقابل ذلك زيادة في عدد ساعات التدريب.