الهلال يستعين بالقحطاني وكنو لمواجهة برسبوليس الإيراني

استبعد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال، من حساباته الفنية لمواجهة برسبوليس الإيراني غداً في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، اللاعبين نواف العابد للإصابة، ومحمد الشلهوب ومختار فلاته لأسباب فنية، بينما ضم ياسر القحطاني ومحمد كنو ومجاهد المنيع ومهند فلاته إلى القائمة.
ويختتم فريق الهلال مساء اليوم استعداداته لمواجهة برسبوليس الإيراني، ويؤدي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي مرانه الأخير قبل مواجهة برسبوليس الإيراني مساء غد في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا. وكان الفريق أدى مرانه الرئيسي على ملعبه بالنادي قبيل المغادرة جواً لأبوظبي.
فيما حذر المدرب دياز رباعي الفريق المهدد بالإيقاف عبد الملك الخيبري وسالم الدوسري ومحمد جحفلي ونيكولاس ميليس من نيل كرت أصفر في لقاء الغد؛ الأمر الذي سيغيبهم عن مواجهة الإياب.
إلى ذلك، يقيم مدرب الهلال، يرافقه أحد اللاعبين، مؤتمراً صحافياً اليوم للحديث عن الجوانب الفنية لمواجهته أمام برسبوليس الإيراني، وفي شأن آخر أعلن النادي الإيراني في بيان رسمي عبر حساب النادي عن غياب لاعبه مهدي تارمي عن مواجهة الهلال السعودي في الذهاب والإياب بسبب الإيقاف من الفيفا على خلفية مشاكله مع ناديه التركي السابق.