الفيحاء: لا صحة لتعاقدنا مع سامي الجابر

نفى مصدر مسؤول في نادي الفيحاء رغبة الإدارة في إقالة المدرب الروماني جالكا والتعاقد مع المدرب السعودي سامي الجابر بعد إقالته من تدريب نادي الشباب.
وأكد أن إدارة الفيحاء تقدر العمل الكبير الذي قام به المدرب جالكا، مشيراً إلى ما قدمه مع الفريق وصناعته للانسجام في فترة قصيرة رغم العدد الكبير من التعاقدات التي قامت بها إدارة الفيحاء بعد الصعود إلى الدوري الممتاز.
وشدد على أن إدارة الفيحاء لم تفكر في المدرب سامي الجابر كبديل للمدرب الروماني جالكا، في ظل تقديم الفريق مستويات كبيرة خلال الجولات الأربع الماضية.
واستدل بتصريح لاعب النصر يحيى الشهري، الذي قال فيه إن الفيحاء أصعب فريق واجهه النصر هذا الموسم، مبيناً المصدر أن الفريق قدم مستوى ممتازاً وحُرم من ركلة جزاء واضحة.
وأوضح المصدر أن المدرب استطاع في فترة قصيرة صنع انسجام بين عشرين لاعباً قدموا حديثاً للفريق، مشدداً على العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الذي يلقى صدى كبيرا من قبل لاعبي الفريق.
ولفت إلى المباريات الماضية للفريق، وتقديم الفريق لمستويات كبيرة في مباريات الهلال والاتحاد والتعاون والنصر، مبيناً أن الفريق لعب مع بطل الدوري والكأس، وبطل ولي العهد، ووصيف كأس ولي العهد، ونادي التعاون الذي يحظى بدعم مالي كبير الموسمين الماضيين.
وكانت أخبار تداولت في وسائل الإعلام عن نية الفيحاء في إبعاد مدرب الفريق جالكا بعد تحقيقه نقطتين فقط في أولى مباريات للفريق، وربط اسم الجابر بتولي المهمة خلفاً له.