السبت... مواجهات نهائية وحاسمة في عروض «دبليو دبليو إي»

تم الكشف عن المباريات النهائية التي يشهدها عرض «دبليو دبليو إي» جوهرة التاج، الذي يقام خلال عطلة الأسبوع، حيث سيشهد مشجعو «دبليو دبليو إي» عرضاً مشوقاً في مسرح محمد عبده في الرياض، يوم السبت المقبل.

مع وصول نجوم «دبليو دبليو إي» إلى المنطقة استعداداً للحدث المرتقب، تم الإعلان عن بطاقة المواجهات التي تشهدها الأمسية، حيث يستعد المشجعون لمتابعة أكبر الأسماء في «دبليو دبليو إي»، وفي مقدمتهم جون سينا، وراي ميستيريو، ولوجان بول، ورومان رينز، بطل العالم بلا منازع.

يواجه جون سينا، نجم هوليوود، خصمه سولو سيكوا يوم السبت في مباراة حافلة بالتشويق في المواجهات الرئيسية، وقد أكد جون سينا حضوره منذ عودته إلى الحلبة، في حين يتطلع سيكوا إلى التفوق على أيقونة «دبليو دبليو إي» في نهاية هذا الأسبوع التي تشهد عودة سينا إلى الرياض.

تشهد نزالات السيدات مواجهة مرتقبة في وقت مبكر من المساء، حيث تتطلع بيانكا بيلير إلى استعادة لقبها عندما تواجه بطلة «دبليو دبليو إي» للسيدات الحالية آيو سكاي في نزال يشهد كثيراً من التوتر. وتهدف بيلير، التي خسرت لقبها في جدة في مايو (أيار)، إلى العودة إلى المجد عند عودتها إلى المنطقة خلال عطلة الأسبوع.

يستعد مشجعو «دبليو دبليو إي» لقضاء أمسية مذهلة، حيث يواجه كودي رودز المفضل لدى الجماهير داميان بريست، في حين تقام مواجهة بين سامي زين وخصمه جي دي ماكدونو في الرياض في بداية الأمسية.

يمكن للمشجعين في جميع أنحاء المنطقة الاستماع بمشاهدة العرض المباشر ابتداءً من الساعة الثامنة مساء السبت.