الدوري السعودي: النصر يكسب بروفة الكأس برأسية لابورت

أحرز النصر فوزاً معنوياً مهماً على حساب مُضيفه الخليج 1-0 ضمن الدوري السعودي للمحترفين، قبل لقاء الفريقين مجدداً الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس الملك.

فاز النصر بهدف حمل توقيع الإسباني لابورت في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 29.

ولم يظهر النصر قدراته التهديفية رغم عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن لقاء الفيحاء الماضي بسبب الإيقاف نظير حصوله على بطاقة حمراء في نصف نهائي «كأس الدرعية للسوبر السعودي».

واكتفى الأصفر العاصمي بهدف مدافعه الإسباني الذي حضر مع الدقيقة 68 عن طريق كرة عرضية نجح معها في هز شباك فريق الخليج الذي أظهر ندية كبيرة ومجاراة لضيفه فريق النصر، وكان قريباً من هز شباك الكولومبي دافيد أوسبينا في أكثر من هجمة.

ورفع النصر رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة 71 مواصلاً حضوره في المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة أمام الأهلي ستقام يوم 6 مايو (أيار) المقبل، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الخليج عند النقطة 35 في المركز الحادي عشر بلائحة الترتيب.

وشهد اللقاء الذي أقيم على ملعب «مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية» إصابة عبد الرحمن غريب، لاعب فريق النصر، الذي ودع المباراة مبكراً مع الدقيقة 39 وحل بديلاً عنه اللاعب الشاب عبد العزيز العليوة، وقد تسهم هذه الإصابة في خسارة النصر خدمات نجمه الشاب في لقاء نصف نهائي كأس الملك.