«كأس آسيا الأولمبية»: الشهري يكشف قائمة الأخضر لمعسكر الإمارات

كشف سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، عن قائمة مكونة من 23 لاعباً للمشاركة في معسكر إعدادي في دولة الإمارات، خلال الفترة 1 - 11 أبريل (نيسان) المقبل، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وشهدت قائمة المنتخب السعودي الأولمبي حضور عدد من الأسماء المميزة، مثل فيصل الغامدي الذي كان في قائمة المدرب مانشيني، كما عاد اللاعب محمد مران إلى القائمة بعدما أنهى عقوبة الإيقاف التي استمرت لمدة شهر بعد نهائيات كأس آسيا 2023، وكذلك شهدت القائمة حضور عبد الله رديف وعيد المولد، وهي أسماء كانت تحضر في قائمة المنتخب الأول. وضمّت قائمة الشهري كلاً من ثلاثي حراسة المرمى محمد العبسي وعبد الرحمن الصانبي وأحمد الجبيع، كما شهدت القائمة حضور محمد أبو الشامات ومشعل الصبياني وريان حامد وجهاد ذكري ومحمد الدوسري ومحمد سليمان، بالإضافة إلى مروان الصحفي وزكريا هوساوي وعيد المولد وعوض الناشري.

وفي وسط الميدان، حضر عبد الإله هوساوي وفيصل الغامدي وزياد الجهني وأحمد الغامدي وصالح أبو الشامات وسعد الناصر وأيمن يحيى، وفي المقدمة هيثم عسيري وعبد الله رديف ومحمد مران. الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي يأتي في المجموعة «الثالثة» ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل المقبل، وإلى جانبه في المجموعة منتخبات العراق، وتايلاند، وطاجيكستان.