عودة بنزيمة تنعش تدريبات الاتحاد

استعاد الاتحاد مهاجمه الفرنسي كيم بنزيمة، وذلك قبل مواجهة الفيحاء، يوم الجمعة المقبل، ضمن دوري المحترفين السعودي.

وكان بنزيمة تعافى بشكل كامل من إصابته في أسفل الظهر والتي أدت لغيابه طوال الفترة الماضية. ويأمل الاتحاديون بظهور مؤثر للمهاجم المخضرم خلال الفترة المقبلة والحاسمة من بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك، فضلاً عن المشاركة المنتظرة في بطولة السوبر السعودي.

ويواجه بنزيمة ضغوطات كبيرة مع فريقه الاتحاد هذا الموسم، إذ أضاع أكثر من ركلة جزاء حاسمة في بعض المباريات الكبيرة، مثل إهداره ركلة جزاء أمام الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حين خسر فريقه بنتيجة 1-3 ليودع منافسات البطولة مبكراً رغم إقامتها على أرضه وبين جماهيره، كما أضاع ركلة جزاء خلال مباراة الاتحاد والهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، في المباراة التي خسرها فريقه أيضاً خلال ربع النهائي. وسجل هدفاً بالخطأ في مرماه خلال مباراة التعاون بدوري المحترفين السعودي، كما تسبب في ركلة جزاء على فريقه بعد تدخل خشن داخل منطقة الجزاء في الكلاسيكو أمام النصر، ولم يقدم حتى الآن المستوى المنتظر منه.

من جانب آخر، شارك البرازيلي لويز فليبي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفتح الأخيرة.

وشهدت الاستعدادات مشاركة حامد الغامدي الذي تعافى هو الآخر من الإصابة وسيبدأ تدريجيا في المشاركة مع الفريق بدءاً من الجولة القادمة.

وكان نادي الاتحاد أعلن غياب سلطان الفرحان لاعب الفريق الأول لمدة شهرين بسبب الإصابة، وبحسب البيان الصادر من النادي أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب تعرضه إلى التواء شديد في الكاحل وإصابة في الأربطة يحتاج خلالها إلى برنامج علاجي لمدة تتراوح بين 6-8 أسابيع بذلك تأكد غيابه عن السوبر السعودي والعديد من المواجهات الدورية إضافة إلى مواجهة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.