صورة بنزيمة على لوحة الشرف في أفخم فنادق طشقند

في بهو أحد أرقى وأشهر فنادق العاصمة الأوزبكية طشقند، تتصدر صورة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب الاتحاد لوحة الشرف.

وكان بنزيمة قد زار طشقند برفقة فريقه أواخر العام الماضي عندما واجه الاتحاد فريق أجمك في العاصمة الأوزبكية، وانتصر خلالها الفريق السعودي 2/1. وأقام حينها في قلب مدينة طشقند، وتحديداً في منطقة البوليفارد التي تعد من أرقى الأماكن السياحية في العاصمة.

ويعود بطل الدوري السعودي مرة أخرى إلى أوزباكستان، الثلاثاء، وذلك عندما يواجه فريق نافباخور في مدينة نمانجان الخميس ضمن مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ونامانجان تعد ثالث أكبر مدن أوزباكستان من حيث عدد السكّان وينتظر أهالي المدينة قدوم الاتحاد في مواجهة مرتقبة في المدينة الأوزبكية، التي استضافت الهلال أيضاً في دور المجموعات عندما التقى نافباخور الأوزبكي فريق الهلال السعودي وشهد انتصار الأخير بثنائية.

من جانب آخر، أقامت إدارة العلاقات العامة بالنادي حفلاً وداعيّا للبرازيلي ايغور كورنادو، الذي تم إنهاء عقده قبل أيام بالتراضي، وقدم الرئيس التنفيذي دومينجو أوليفيرا، درع النادي كهدية تذكارية للاعب، فيما قدم اللاعبون قميص النادي بتوقيع كافة أفراد الفريق إضافة إلى مجموعة من الصور قدمها المركز الإعلامي في وداعية اللاعب.

كورنادو عبّر عن سعادته بذلك قائلا: «أشكر الجميع على المشاعر الطيبة، أغادر النادي بأحاسيس رائعة بعد شعوري بالتقدير ومحبة الجميع لي».