ميسي... كل الطرق تؤدي إلى «الهلال»

بينما تتسارع الأحداث ويترقب الملايين خطوات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتجهت الأنظار مجدداً إلى الدوري السعودي، حيث أثير بأن الأسطورة الأرجنتينية في طريقه للحاق بالغريم كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

وأعلن رسمياً رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي بعد مسيرة بدأت في 2021، وانتهت دون وصول الطرفين إلى اتفاق لتجديد العقد الذي انتهى مع نهاية الموسم الحالي.

وأمام كثير من التكهنات حول حضور ميسي إلى السعودية والتوقيع لصالح فريق الهلال أو الانتظار لمعرفة مستقبل عودته إلى فريق برشلونة الإسباني الذي يواجه كثيراً من العوائق المالية، كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن الهلال سيكشف عن صفقة ميسي مساء الثلاثاء المقبل.

وكان الهلال بدأ فعلياً مفاوضاته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فبراير (شباط) الماضي، كما نشرت «الشرق الأوسط» حينها، وفقاً لمصادر خاصة عن شخصية بريطانية تقود المفاوضات الكبيرة مع نجم منتخب الأرجنتين.

وبحسب «سبورت» الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة الإسباني، فإن الأخير لم يتمكن من تقديم أي عرض رسمي لنجمه السابق ميسي، ورغم الرغبة المشتركة من الطرفين فإن العوائق المالية تحول دون كثير من الأمور وتتطلب كثيراً من الخطوات.

وبدأت السعودية حراكاً رياضياً رفيع المستوى لجلب نجوم عالميين بارزين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع لصالح فريق النصر السعودي يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث يقترب ميسي حالياً من الهلال ويستهدف الاتحاد التوقيع مع الفرنسي كريم بنزيمة.