صدارة نصراوية ووصافة هلالية في بطولة «المبارزة» للسيدات

اختتم الاتحاد السعودي للمبارزة الجمعة، الموسم الرياضي لبطولة المملكة للمبارزة (الجولة الماسية) للسيدات للأسلحة الثلاثة (السايبر والشيش والابيه) تحت 15 عاماً وفوق 15 عاماً، بتتويج رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان وعضو مجلس الإدارة لبنى العمير الفائزات في البطولة التي شارك فيها 170 لاعبة من 17 نادياً، وذلك على الصالة الرياضية باستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

ففي سلاح الشيش فوق 15 عاماً حققت أنتونيا كارولينا لاعبة النصر الميدالية الذهبية، وجاءت آية عمار من فريق الهلال في المركز الثاني، ولميد المري لاعبة النهضة ثالثاً.

جانب من منافسات البطولة (الشرق الأوسط)

وتوجت لاعبة نادي الشباب تلين القضماني بذهبية سلاح السايبر تحت 15 عاماً، وحلت ظلال عبد الرحمن لاعبة الشباب ثانياً، ولولو البقمي من فريق عكاظ ثالثاً، فيما حصلت الحسناء الحماد من فريق الهلال على الميدالية الذهبية في سلاح السايبر فوق 15 عاماً، وجاءت ربى المصري لاعبة الشباب في المركز الثاني، ودانة القحطاني لاعبة الشباب ثالثاً.

وحققت لمار أرسلان لاعبة فريق الهدى الميدالية الذهبية في سلاح الابيه تحت 15 عاماً، وحلت دانة السعيد لاعبة الشباب ثانياً، ووتين الطوخي لاعبة الهدى ثالثاً.

لاعبات فئة تحت 15 عاماً يلتقطن صورة جماعية (الشرق الأوسط)

وفي منافسات سلاح الشيش تحت 15 عاماً، حصلت أناهيد الخيبري لاعبة الشباب على الميدالية الذهبية، وجاءت الجوهرة المري لاعبة النهضة في المركز الثاني، وجنان الطاهر من فريق النهضة ثالثاً، ونالت فوزية الخيبري لاعبة فريق الشباب الميدالية الذهبية في سلاح الابيه فوق 15 عاماً، وحلت شوق الجزار من فريق الأهلي ثانياً، وضي العميري لاعبة النهضة ثالثاً.