تتويج الاتحاد «20 دقيقة»... و«ساعة طرب» بعد المباراة

كشفت مصادر خاصة لـ «الشرق الأوسط» أن حفل تتويج فريق الاتحاد بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأربعاء، في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، الشهير في الجوهرة المشعة بمدينة جدة، سيمتد لمدة تتراوح من 20 إلى 30 دقيقة.

وسيحمل الحفل هوية مشتركة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين وشركة روشن العقارية، الراعي الرسمي للدوري، الذي يحمل مسمى الشركة، فيما سيكون الإعلامي ياسر السقاف مقدماً للحفل الرئيس.

وأوضحت ذات المصادر أن الدي جي الشهير «أصيل» سيقيم حفلة بعد التتويج لمدة ساعة بعد نهاية اللقاء، فيما ستسبق اللقاء أغانٍ طربية واحتفائية خاصة بنادي الاتحاد.

وستضيء سماء ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الألعاب النارية؛ احتفاء بالبطل المتوج باللقب، كما هو العُرف الدائم في الملاعب السعودية بعد نهاية البطولات الكروية.

وحسم فريق الاتحاد لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالحه في الجولة الماضية، بعد انتصاره على الفيحاء بثلاثية نظيفة، أعادت الذهب إلى خزينة الفريق الأصفر الغائبة عنه منذ 2009.

‏وسيخوض الاتحاد مباراته أمام الطائي، وسط حضور جماهيري غفير، قد يكون هو الأعلى هذا الموسم، حيث بلغت مبيعات التذاكر أرقاماً قياسية خلال ساعات قليلة من طرحها عبر المنصة الإلكترونية.

وشهد الموسم الحالي تنافساً مثيراً بين الاتحاد المتصدر، ووصيفه النصر، الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو البرتغالي الشهير لاعب ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الإنجليزي.