«السعودي الأولمبي» يبدأ الإعداد لمشواره الآسيوي بـ«تولون الدولية»

كشف سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي عن قائمة مكونة من 27 لاعباً للمشاركة في بطولة موريس ريفيلو الدولية (بطولة تولون) والتي ستقام في فرنسا خلال الفترة 1 يونيو (حزيران) وحتى 18 من الشهر ذاته ضمن إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عاماً.

ويحضر المنتخب السعودي الأولمبي في المجموعة الأولى بـ«بطولة تولون» إلى جوار منتخبات فرنسا المستضيف، وفنزويلا وكوستاريكا. وضمت قائمة الشهري كلاً من عبد الرحمن الصانبي، ومحمد العبسي، وأحمد الجبيع، وعبد العزيز إدريس، ومحمد أبو الشامات، وعبد العزيز الفرج، ومشعل الصبياني، ونواف المطيري، وسعد الموسى، ويوسف حقوي، وزكريا هوساوي، وحسين الصبياني، وفيصل الغامدي، وعوض الناشري، وزياد الجهني، وباسل السيالي، وعبد الملك العييري، ونايف مسعود ومصعب الجوير، بالإضافة إلى أحمد الغامدي، وسعد الناصر، وأيمن يحيى ومحمد القحطاني، وعبد العزيز العليوة، وخليل العبسي، وعبد الله رديف ومحمد مران.

ويفتتح الأخضر مشاركته في «بطولة تولون» بمواجهة منتخب فرنسا يوم 5 يونيو، في حين سيلاقي منتخب فنزويلا يوم 8 يونيو، ويواجه منتخب كوستاريكا يوم 11 من الشهر ذاته. وتأتي المشاركة في «بطولة تولون» ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).