الخميس - 1 شعبان 1438 هـ - 27 أبريل 2017 مـ - رقم العدد14030
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/04/27
loading..

نانسي عجرم تجسّد دورين مختلفين في كليب «حاسة بيك»

نانسي عجرم تجسّد دورين مختلفين في كليب «حاسة بيك»

الجمعة - 25 رجب 1438 هـ - 21 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14024]
نسخة للطباعة Send by email
بيروت: فيفيان حداد
الزوجة الحنونة من ناحية والنجمة المعجبة بمدير أعمالها المتزوّج من ناحية ثانية، هما الدوران اللذان جسّدتهما نانسي عجرم في أغنيتها المصوّرة الجديدة «حاسة بيك».
هذه الأغنية التي شكّلت العودة بعد طول غياب للمخرجة ليلى كنعان، أظهرت موهبة نانسي التمثيلية بامتياز، خصوصا وأنها اختارت تقنية الأبيض والأسود كخلفية للكليب فذكّرتنا بالأفلام السينمائية القديمة لزبيدة ثروت وهند رستم وغيرهما.
وكانت الفنانة اللبنانية قد قدّمت أغنيتين من ألبومها الجديد المتوقّع أن يطرح في الأسواق في 21 الحالي والذي يحمل نفس اسم الكليب «حاسة بيك»، إضافة إلى أغنية ثانية بعنوان «بتعلّق فيك».
وتؤدّي نانسي في الكليب دور الزوجة والأم الحنون والتي تعاني من غياب زوجها المنتج السينمائي لساعات طويلة خارج المنزل. فيما تطلّ من ناحية ثانية بدور بدور المعجبة بالزوج التائه بين حبّه لزوجته وولعه بالنجمة الشابة دون أن يعترف لها بذلك.
ويتضمن ألبومها الجديد وهو التاسع في مشوارها الفني أربع عشرة أغنية، بينها «حلم البنات» و«خمسة فرفشة» و«قلبي بيسأل عنّي» و«خراب بيوت» و«الحب زي الوتر» و«كيفك بالحبّ» و«بالصدفة» و«روح يا شاطر».
وتعاونت نانسي في الكليب مع المصمم العالمي إيلي صعب الذي صمّم لها فساتين أعادتنا بالذاكرة إلى زمن الستينات، والتي تراوحت ألوانها ما بين الأبيض والأسود تارة مستخدما أقمشة لمّاعة وبرّاقة إضافة إلى الفرو في فساتين أخرى. ويحمل المشهد الأخير من الكليب مواجهة بين المرأتين بحيث نشاهد نانسي الأم تقف أمام نانسي النجمة.
يذكر أن الأغنية هي من ألحان خالد عزّ كتبها خالد تاج الدين، الذي كان قد شنّ هجوماً عنيفاً على مخرجة الكليب ليلى كنعان بسبب كتابتها لاسمه بشكل غير واضح. ونشرت نانسي عجرم على صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك» الإلكتروني مشاهد من الكليب الجديد إضافة إلى مقاطع مكتوبة من كلمات الأغنية، معلنة أن العدّ العكسي لموعد إطلاق ألبومها الجديد قد بدأ.